معلمة متوسط
معلمة متوسط
انا مثلك وماني قادره افطمها فجأه وبسرعه كذا اوقف الرضاعه فقالت لي الدكتوره عادي رضعي حدك الين 3 شهور ووقفي بس تغذي تمام يعني حبيبتي انا اقولك وانا مجربه عادي رضعي الين 3 شهور بس حاولي في هالمده انك تعطينها الرضاعه الصناعيه ولازم تتغذين كويس عشان تعوضين بنتي كانت تحزني مسكينه ما ترضع صناعي ولما حملت واعطيتها الرضاعه ترفضها وتتقرف منها فكنت احط في صدري شطه...تخيلي ...ابغاها تكره صدري وتقعد تبكي تقطع قلبي وكنت ادعي انها تاخذ الرضاعه والحمد لله مع الوقت اخذتها وتيسرت
انا مثلك وماني قادره افطمها فجأه وبسرعه كذا اوقف الرضاعه فقالت لي الدكتوره عادي رضعي حدك الين 3...
أنا قريت في المنتدى مواضيع( طبيبة مصرية2) و ردت على سؤال مثل سؤالك بأن الترضيع أثناء الحمل ما فيه ضرر و ممكن تستمرين في الرضاعة حتى الولادة و ترضعين الأثنين مع بعض , إذا ما فيه مشاكل في الحمل . إبحثي عن مواضيع ( طبيبة مصرية2) ففيها فوائد كثيرة في الرضاعة .
جدة2007
جدة2007
رررررفع
طآب خ آطـــري
طآب خ آطـــري
ان شاء الله مامنه ضرر
لكن يااختى هو كذا ماراح يشبع وانتى صحتك راح تتدهور والجنين ايضا محتااج تغذيه
ضغط عليك بتظلمين الجميع كذا حاولى تلقمى ولدك اي شئ وعودية على الرضآعة الصناعيه وكليه رز خضار مسلوقة والتحجر شئ طبيعى كلها يومين او ثلاثة ويروح بس حطى عليه كمادات موية شوى بارده واشفطى شئ بسيط بألألة الشفط مو كل الحليب لا شئ بسيط عشان ترتاحى شوى
جدة2007
جدة2007
ررررررررررررررفع
ام الزهره
ام الزهره
جدة :26:لقيت انا حالتي زي حالتك بس لقيت طريقه حلوة للفطام ان شاء الله تستفيدي منها

ادهني صدرك زيت زيتون وبعدها لصقي حبيبات الملح عليه

اول ما يمص راح يقرف من الملوحه و24 ساعه حطي الملح ما راح يرضي يشرب

انا سويت كذا وانا في ال7 والحمد لله خلااااااااااص انتهت معاناتي

اذا ولدك مارضي يشرب بالرضاعه عوديه مصاص احسن او الكاسه

اتمنى انك تقولي لنا النتيجه :27: