شـــيـــرازيـــه
الله يسمع منك حبيبتي اموونة , انا ما بدي ال200 :D بس باذن الله , الله يكتبلي الحمل , الي والك ولجميع المشتاقين لطفل بين أحضانهم ,,
الله يسمع منك حبيبتي اموونة , انا ما بدي ال200 :D بس باذن الله , الله يكتبلي الحمل , الي والك...
صباااااااح الخييييييييييييير

اللهم اني اسألك خير مافي هذا اليوم ومابعده ~~ وأعوذ بك من شر مافي هذا اليوم ومابعده
اللهم اني اسألك خير مافي هذا اليوم ومابعده ~~ وأعوذ بك من شر مافي هذا اليوم ومابعده
شـــيـــرازيـــه
الله يسمع منك حبيبتي اموونة , انا ما بدي ال200 :D بس باذن الله , الله يكتبلي الحمل , الي والك ولجميع المشتاقين لطفل بين أحضانهم ,,
الله يسمع منك حبيبتي اموونة , انا ما بدي ال200 :D بس باذن الله , الله يكتبلي الحمل , الي والك...
هلا غوغـــي نورتي :icon28:
بس لاتخافين انشاءالله الشهر الجاي بوقتها
متى جاتج شهر 2 ؟

والله يقويج عالرجيم يابطه
وانا بنضم وياكم بالريجيم بس لحد يسألني عن وزني :D
والله حلوه الفكره صدقوني بننسى موضوع الحمل

لونلي
قولي لزوجج يزيد المكافأه بنضم معاكم ههههههههههههههههه
واللي تنزل وزن أكثر تاخذها كلها مافي النص بالنص هههههههههههههههه
<<<<<< طماعه :30:

عاد تدرون زوجي صارت له خدود من تزوج هههههههههههه
وانتفخ شوي ماشاالله..يقولي خربتي جسمي معد بيشوفوني البنات
بعد يفكر بالبنات :30:

أمـــــــونـــــه
ألف مبرووووووووك حبيبتي
ياحرام ماكنتي تشوفينه الا اربع ايام بالشهر
الحمدالله الي ردلج زوجج وعقباااااااااااال مانبارك لج بحملج ياارب :icon28:
شـــيـــرازيـــه
الرابط من توقيع عضوه اسمها موظفه الله يجزاها كل خير يارب :)
نعنع2005
نعنع2005
بنات محد جرب فيكم خلطااااات للحمل... لانى سمعت عن خلطات عسل مع طلع النخل وحبة

البركة او غذاء الملكة ..
lonely4e
lonely4e
اه والله يا امووونة , معك حق , المهم البيبي وبعدين كل شي بهووووووووووون ,, الله يطعمنا من واسعه يا كريم ,

يا غرابة لساتك زغنوتة , انا 22 سنة , ختيرنا خلاص :D , الله يطعمنا هالشهر يا كريم , صحيح متى موعد الدورة لكل وحدة ؟ نعنع , شيرازية , اموونة , رانا ؟؟ :39: