هدى ana

هدى ana @hd_ana

محررة برونزية

سونار يخبرك بنوع الجنين في كل بيت ممنوع دخول الي ما يحبون المزح

الحمل والإنجاب

السلام عليكم يا صقيقاتي الكروشات حبيت شوي نغير جوونضحك المهم وانا اتمشى في جوجل من منتدى للمنتدى ومن قرنه للقرنه الا وطحت على موضوع غريب عجيب من نوعه كانو بنات المنتدى فاتحين موضوع عن جنس الجنين وكيف كانو زمان يعرفون المهم وتطرح وحده تجربتها تقول انه زمان الحريم اول يعرفون نوع البيبي من الزهيوي اوالوزغ :09: يمه ما اواطنه المهم تقول صاحبة التجربه انك تكونين في الحوش مثلا وطلع لك فجاءه زهيوي واقف على الجدار تتقدمين نحوه بكل شجاعه اذا هرب الوزغ معناته في بطنك بنوته:27::27: :icon28:مبررررروك اما اذتقدمتي نحو الوزغ وسنتر مكانه وماتحرك وحط عينه بعينك يمه معناته في بطنك ولد:arb::icon28: مبروووووك وش رايك بها السونار الفريد من نوعه والله يابنات شي غريب صراحه والاغرب انه متعارف عندهم وشسمه هاالحركه هذي عند امهاتهم وجداتهم من باب الطرافه قلت اخبركم عنها جربتم طرق عفوا اغرب من هذي جربوا هذا انا اجلس بسطح البيت لي فتره امشي واشم هواء كل يوم ناط بوجهي واحد اعاف السطح كله وانزل ومن قريت هاالطريقه اتحرى بريعيصي واحد بس يطل ما شفت واحد منهم حسبي الله عليهم:44: ههههههههههه امزززح ترى من زينه بس الي تشوف شي تخبرنا:)
63
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

aoodh
aoodh
ياعمري انا من يوم اني بنت والزهيوي ينحااااش لاشافني
عطرالحب
عطرالحب
ههههههههههه غريبة
شفته قبل فتره بس ماهرب الا لما اشرت عليه
----منى----
----منى----
شو يعني زهيوي
tofatofa
tofatofa
ههههههههههههههه

انا اذكر جت عندنا وحده عجوز وشافت حشره زي الجراده بس لها قرنين.. قالت هاتوها لي لحد يذبحها.. ههههههه

والا العجيز تقول لأختي (اختي كانت حامل وقتها) حطي من ريقك على قرونها ولصقيها ببعض اذا تلصقت يعني بنت واذا تفرقت يعني ولد..
وفعلا تلصقت وبعدبن اختي جابت بنوته..

وتقول الحامل زمان ماتصدق تشوف هالحشره عشان تشوف وش عندها بنت والا ولد..

هههههههههه سونارهم يدورونه دواره..
هدى ana
هدى ana
يمكن انتي حامل بولد ياعطر سويها ثاني مره بس لا تاشرين يمكن يحسبك بتضربينه فانحاش مسكين تقدمي شوي شوي بدون تصرفات عدوانيه هههههه عشان يعلمك بالظبط بدون تشوشين افكاره