"شادن"
"شادن"
في مشغل حنان عندهم خياطه روعه واسعارها حلوه
شمش لم تغرب
شمش لم تغرب
في مشغلين في الخنشليله رووووعة شغلهم
وحده اسمها بن بشر (اسطنبول) هذا اسمها الثاني اسعارها كل شيء بعشرة تخيلو القص والفتله بس المكياج والتساريح لا اغلي اشوي وشلغلهم بعد حلو
والثانيه مشغل البلورة هذا واااااااااااااااااااااو بالنسبه للتساريح والمكياج وحتي للعروس بنت عمي توها حاجزة عندهم عشان عرسها بصراحه شغلهم مرتب وتعرف وش يناسبك
واسمها نادية ام عمار

بالنسبه للخياطة مشغل بن بشر خياطتهم رووووعة من كلام كثير من اقاربنا بصراحه انا ماشفت بس بنت عمي حطت عندها فستان الصبحة وبعده ماطلع بس سمعتها منتشرة فوق الخيال وحتي اسعارها فوق الخيال علي 500 ومافوق
اتنمي اني افتدكم

ودمتم سالمين
شمش لم تغرب
شمش لم تغرب
شادن ماعلكي امر وين مكانها الخياطة
اكون شاكرة
ألــيـــــــــــدا
ايو الله يابنااااات لازم نتكلم بهالموضوووع
انا بالنسبه لي ماعمري توفقت بمكياج حلووو كل اللي اسويه مو ذاك الزود
وفيه بنات قالو فيه كوافيرات كويتيات يطلعون للبيت ياليت اللي جربت شغلهم وحلوو تقوله لنا
اماااااانه يابنات تقولون لي كيف شغلهم وبالذات للعروس
انتظركم الله يجزاكم خيرر
ألق
ألق
ايو الله يابنااااات لازم نتكلم بهالموضوووع انا بالنسبه لي ماعمري توفقت بمكياج حلووو كل اللي اسويه مو ذاك الزود وفيه بنات قالو فيه كوافيرات كويتيات يطلعون للبيت ياليت اللي جربت شغلهم وحلوو تقوله لنا اماااااانه يابنات تقولون لي كيف شغلهم وبالذات للعروس انتظركم الله يجزاكم خيرر
ايو الله يابنااااات لازم نتكلم بهالموضوووع انا بالنسبه لي ماعمري توفقت بمكياج حلووو كل اللي...
المصممة حصة (أم عبدالإله)

خيطت لي تايور .. صراحه خياطها مو ذاك الزود وطلبت منها تعديلان مو كلها سوتها
ماكان ودي اقول لا اقطع رزقها بس ماحبيت تتوهقون زيي :(

المكياج وحده اسمها أميره (فلسطسنية) كانت تشتغل بلمسة المخملي الآن مدري وين راحت... اللي يعرف عنها يدلني :icon33: