arkan-33

arkan-33 @arkan_33

عضوة جديدة

ساعدوني ساعدوني ساعدوني

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله.........
بختصارشديد انا زوجي مهددني اذا ماحملت وجبت له ولد بيتزوج على انا عندي 3بنات وهو يبغي ولد اي طريقة
تكفون ساعدوني
36
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دلع بسنع999
دلع بسنع999
ح ـبيبتي مـآفيه طـريقه غ ـير الآلتـ ج ـآء لربـ الـ ع ـبـآد

والاســتـ غ ـفـآر بنيـه إنك تـ ح ـملي بـولـد..

والله يرزقك الي تتـمنيـنه.,,
(& ذبحهم غروري &)
متى يبغوا يفهمون ان الرجل ( الحيوانات المنوية )هو المسؤؤؤؤؤل عن جنس الجنين اذا كان بنت ام ولد ، المرأة تحمل و بس

الله يكون بعونك اختي
القلب لهم
القلب لهم
الحمدلله والشكر الله يهديه
سوي بحث بالنت عن الاطعمه التي يجب لن تتناوليها لذلك
براءة في زمن غدار
الحمدلله والشكر الله يهديه سوي بحث بالنت عن الاطعمه التي يجب لن تتناوليها لذلك
الحمدلله والشكر الله يهديه سوي بحث بالنت عن الاطعمه التي يجب لن تتناوليها لذلك
روحي لدكتورر او دكتورة نساء شاطرة وهي راح تسويلك حمية معينة وتصرفلك غسول خاص بالسي هذا وباذن **** تجيبي الولد انا اعرف وحدة جابت 6 بنات وبعدين طبقت الحمية هي وزوجها وجابت الولد
في الرياض سمعت ان فية دكاترة يسوون الحمية هذي
لاتلومونه
لاتلومونه
اختي لازم يعرف ان هالشي من رب العالمين

معاي وحده بالدوام عندها 4 بنات و ولد و تقول تبي تحمل و تجيب ولد باي طريقة وكانت تزن علي خلنا نروح لدكتورة شاطرة بتحديد جنس المولود عن طريق برنامج لمدة 3 شهور رفضت طبعا و هي راحت و حملت و جابت بس مو فرحانه فيه و يوم زارةها زميلاتنا في بيتها ماطلعت الولد تقول نايم و دائما تستااذن عنده مواعيد استغربنا من هالشي خاصة ان عمره 3 شهور و في نص شعبان كانت وحده من زميلاتنا رايحه المستشقى تقول الا اشوف فلانه معها ولدها لافته من قلب و عرفتها من بنتها الصغيرة و اقوم اسلم و تلف بالولد عني و اسحبه الا طلع طفل منغولي تخيلي هي مو كبيرة بالعمر 36 سنه و لا عندهم امراض يالعائلة بس ما يقول الواحد الا الله لا يبلنا و الحمد لله على نعمة العقل,