اريد اجهاض الجنين بطريقة سهلة وميسره

الحمل والإنجاب

السلام عليكم اخواني في الحقيقة قررنا انا وزوجي الا ننجب اطفال بأي شكل لاسباب قاهره واكنت اتعاطى حبوب منع الحمل لكي امنع حدوث الحمل الا انه حدث حمل غير متوقع بالرغم من ذلك وأنا حامل بالشهر الاول ولم اتعدى الشهر بعد وأريد وقف الحمل بأي شكل من الاشكال وتنزيله بطريقه ميسرة دون عملية اجهاض عن طريق دواء معين او وصفة طبية ميسرة قليلة الاثار الجانبية ارجو اخي الدكتور وصف الدواء او الوصفة الطبية المناسبة والطريقه لحل هذه المشكله وبأسرع وقت اخي الدكتور اريد رد عاجل وسأكون شاكرة جدا اختكم زينة الامورة. :(
56
179K

هذا الموضوع مغلق.

نجـــــلاء
نجـــــلاء
استغفري ربك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

غيرك يتمناه 00 احمدي ربك على هالنعمه

والله يتمم لك على خير
عنـادي
عنـادي
استغفر الله ...حبيبتي هذا رزق من عند رب العالمين غير ينام ويصحى على امل ان يشيل طفله...

حرام حبيبتي واايد ناس اجهضوا لانهم ما كانوا مستعدين للحمل بعدين ماقدروا على الانجاب...

حبيبتي مهما كانت الظروف ...قال رب العالمين ((نحن نرزقكم واياهم))...

وكل طفل يجي ومعاه رزقه....

ما انصحج تنزلين الحمل ذي نعمه من عند الله اكرمج فيها...انت خلج يومين بس في المنتدى وشوفي كم وحده شفقانه على ريحة طفل.... :(

وتحمدي رب كريم رزقج وعطاج ...بكره لما تشيلينه بايدج بتبكين كيف كنتي على وشك حرمان نفسج من هالملاك...

تعقلي اختي ...وفكري زين...ترى النعمه زواله....

الله يهديج وزوجك ...وتتركون عنكم هالفكره ....وترضون بقسمة رب العالمين
! طـواري !
! طـواري !
هذي نعمه وشلون تفرطين فيها
مهما كانت الظروف مافيه سبب يمنع انك تجهضية
غيرك يتمناهم ويعالج عشانهم؟؟؟؟؟؟
وردة حائل
وردة حائل
استغفري ربك ..............
غيرك يتمناه ويدوره من مكان لمكان
معقوله في ناس يفكرون كذا .........
وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرلكم
زينة الامورة
زينة الامورة
ارجو من اخواني الرد على سؤالي ومساعدتي لا لومي في الحقيقة هذا الحمل يؤثر على صحتي ويمكن يهلكني ارجو الرد بوصف الطريقة والدواء المناسب لا لومي اخواني حسبي الله ونعم الوكيل شكرا على شعوركم الطيب