etab

etab @etab

عضوة جديدة

يارب لك الحمد

تأخر الحمل

السلام عليكم حبيباتي
ماعرف شلون أشكركم على وقفتكم معاي اليوم والله والله والله رفعتوا معنوياتي مع أني كنت حدي متوتره بس يالله لك الحمد اللهم أرزق كل محرومه الذريه الصالحه
اليوم سحبوا البويضات وأن شاء الله تتلقح والظاهر أنهم يرجعونها الخميس أو الجمعه بأذن الله
وأللي تبي تعرف زوجي شنو سوى قبل لا روح العمليه راح تستغرب
كنت بغرفه خاصه من دشيت الساعه 8 ألى الساعه 10 وهو نايم ماحس أني رحت ورجعت ومايدري عني بس مايهم المهم الجزء الصعب أنتهى ولله الحمد بس يابنات أبيكم تدعون لي
17
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الوردة الصفراء@
الله يسهل يارب يالخير
اصبري
وربك كرررررررررريم
ان شاء الله تحملي وتصير ماما وتزعلي نفسك
وادعي لزوجك

ننتظر الأخبارالحلوة

على فكرة فين عملتي العملية ؟؟ ومين طبيبتك ؟؟
فازه طويله
فازه طويله
يالله حبيبتي اعطينا اخبارك اول باول خلاص ياقمر وزوجك بتشوفين ايش بيسوي اذا درى انك حامل ان شاء الله بس توكلي على الله وهو معك ان شاء الله
lonely4e
lonely4e
يالله حبيبتي اعطينا اخبارك اول باول خلاص ياقمر وزوجك بتشوفين ايش بيسوي اذا درى انك حامل ان شاء الله بس توكلي على الله وهو معك ان شاء الله
etab
etab
الله يسهل يارب يالخير اصبري وربك كرررررررررريم ان شاء الله تحملي وتصير ماما وتزعلي نفسك وادعي لزوجك ننتظر الأخبارالحلوة على فكرة فين عملتي العملية ؟؟ ومين طبيبتك ؟؟
الله يسهل يارب يالخير اصبري وربك كرررررررررريم ان شاء الله تحملي وتصير ماما وتزعلي نفسك...
الله كريم حبيبتي كل شي الله كاتبه لي أنا راضيه فيه
العمليه سويتها في مركز منصور العرف في الجهراء واللي سوى لي العمليه دكتور مدحت فوزي
وله11
وله11
الله يرزقك ان شاء الله