[Faith]
[Faith]
شوفي لانك مراعيه زوجك بدا يتعود على عدم صرفيتك وينق اذا صرف ،،

حاولي قد ماتقدرين تستمري ع اللي سويتيه واذا اعطاك مبلغ معين واشتريتي شي وريه واشكريه وحسسيه انه فرحك وقوليله الله لايحرمني منك ،،

تعيش وتشتريلي اكثر 😉

لاتاخذي الموضوع عناد وزعل دامه في النهايه يهز طوله ويطلعلك فلوس وان كان بدون نفس فعززيله علشان يتعود ويدلعك اكثر ،،

واذا جاته جمعيه او شي وانتي تعرفين انه عنده سيوله حاولي ماتراعين وتشترين ،،

الله يسخره لك ❤
سفيرة السعادة👑
اسمعي.
فكري فيها ي عمري الديون من وين تجي؟.
من المكيف،الثلاجة،الخ.. < بشكل عام الكهرباء
و المويا والخ ..
ف حاولوا انكم ماتكثرون تشغلون الطاقة
مثلا اللمبة تفتحونها لما يكون ليل لكن لا تفتحون اللمبة بمكان ماتستخدمونة والله تبذير
والمويا حطي ب ابريق مويا المويا وتوضي فيها وسوي اللي بتسوينه ..
و المكيف لا تشغلونه بكل مكان بالصالة بغرفتكم بغرفة ال(بنتك اذا عندك)-(ولدك اذا عندك) او غرفة الضيوف او المطبخ والخ...
اها اما الحين جينا لل(سيارة) النفط طبعا كلنا عارفين مرات ترتفع اسعاره ومرات تنزل .. والنفط والله احيانا غالي ف خليه يعبي مرتين بالشهر (التاريخ اللي تبونه) انا عن نفسي تاريخ 10 وتاريخ 25 من الشهر ملاحظة: حتى لو كان ماخلص البنزين من السيارة عبوا كيذا توفير يعني نظام وكذا ..
وبس وكوني واثقة انه تزوجك عشان يصرف عليك وهو لازم يكون قد مسؤولية انك زوجتة وبس!
الله يسعدك ويرزقك بالذرية الصالحة..
تحياتي.
Aliya2016
Aliya2016
ي اختي مو شرط استلم جمعيه 5 الالاف يعني عنده فائض فلوس بمكن عنده ديون و م يبي يقولك و باين ان مو بخل قيه و خاصه انك تقولين ببداية زواجكم يعني م امداه يصارحك بديونه و هم الان استلام رواتب تاريخ عربي او حتى انقليزي لسه اليوم 6 وش يبقي لنهاية الشهر من اكل و كهرب و غيره لازم تراعين زوجك و روحة الكرافيره م اشوف لها داعي 500 ريال جزء كبير من الثلاث الالا
Yasmin917
Yasmin917
انا ما شدني الا موضوع 500 ريال لكوافيرة للعيد؟ في اشياء تقدرين توفرين فيها ومالها داعي .. يعني 500 على مكياج وشعر !! تقدرين تحطين مكياج لنفسك وتسوين بس شعرك وإذا 500 على الشعر بس ف حرام تبذير مايجوز ترا حتى الأغنياء ما يصرفون فلوسهم على اشياء زي كذا.. انا مالوم زوجك انه يبخل يعطيك للكوافيره لانه من الكماليات مو الضروريات.. بس الملابس ضروري يكون لك مصروف خاص فيك شهريا على حسب ميزانيته
أنا ندمانه
أنا ندمانه
مرره غلط ع امك الله يهديها هي امكن من حبها لكي ماتبي لك المشاكل مع زوجك يوم تقولك لا تطلبي فلوس منه لا هو زوجك وملزوم فيك في المناسبات وغيرها,, بس انتي اصرفي بالمعقول وباين انك قنوعه ماتصرفي كثير وفاهمه وعارفه قد ايش تصرفي