أثير الليل
أثير الليل
الله يعطيك العافية
ركبت لولب هرموني وكنت مرتاحة وبعد ما حنيت لبيبي نزلته ودحين صارلي سنة وخمس شهور منزلته وما صار حمل
الله يرزقنا بالذرية الصالحة يارب
ام سلافه2007
ام سلافه2007
شكرا اختى عالافادة بس انا عن نفسى اخاف من مجرد التفكير فى تركيبه يسبب لى رعب طيب جربتى الحقن اللى كل شهر او ثلاث شهور ؟ سمعت انها مريحة وناوية اجربها ان شاء الله بعد ما اولد
شكرا اختى عالافادة بس انا عن نفسى اخاف من مجرد التفكير فى تركيبه يسبب لى رعب طيب جربتى الحقن...
لا لالا ترا مره سهل وماتحسي فيه ابدا
مجرد انها تحط نور من تحت والحلقه اللي تفتح المهبل و5 دقايق وخلاص مخلصه من تركيبه

الحقن ماعرف هل تقصدين الابر؟
اذا الابر مادري ماحسها منتشره مره وانا ماحب شئ مو مره مجرب
واذا خايفه من اللولب جربي العزل سنتين اذا انتي بكر واتركيه وجيبي اخ او اخت نصيحتي لك لاتطولين بين الاول والثاني وخذي موانع طبيعيه
ام سلافه2007
ام سلافه2007
جزاك الله خيروالله يرزقك باحمل القريب ياارب
جزاك الله خيروالله يرزقك باحمل القريب ياارب
تسلمين على المرور
الله يجواك خير
ام سلافه2007
ام سلافه2007
يعطيك العافية ياقلبي الله يرزقك بالولد اللي تتمنينه ياحي ياقيوم اللولب لي فترة وأنا ودي أركبه بس مدري ليش خايفة منه أسمع كثير انه مساوئه كثيرة
يعطيك العافية ياقلبي الله يرزقك بالولد اللي تتمنينه ياحي ياقيوم اللولب لي فترة وأنا ودي أركبه بس...
تسلمين على الدعوات
الحبوب والولب تتفاوت مساوئها من وحده للثانيه لان الاجسام مو مثل بعض
واذا مره متردده جربي العزل تراه كويس وماشين عليه كثير
أم سلطان 55
أم سلطان 55
تسلمين على الدعوات الحبوب والولب تتفاوت مساوئها من وحده للثانيه لان الاجسام مو مثل بعض واذا مره متردده جربي العزل تراه كويس وماشين عليه كثير
تسلمين على الدعوات الحبوب والولب تتفاوت مساوئها من وحده للثانيه لان الاجسام مو مثل بعض واذا مره...
والله هذا اللي انا ماشية عليه العد والعزل ولكن من ولدت وانا كل شهر بدوامه أخاف اكون حملت او العد كان فيه غلط وودي بشي آمن ومامنه ضرر