فتاة القصيم25
فتاة القصيم25
ررفع    . ياليت   تردون بنات على تساؤلاتنا  ربي يوفقكم
أم ردون
أم ردون
أختي فتاة القصيم الله يجزاك خير متى ولدتي بالقصيم الوطني من قريب وكم كلفك الولاده وكيف عنايتهم وخياطتهم هل حلوه وتحسين أنه النمطقه ضيقه والأ فيها توسع وهل عملت لك تجميلي والأ خياطه عاديه وإذا كان زوجي معلم هل له خصم وأيش تنصحيني فيه الوطني أو الوفاء ...
الله يفرج لك ويسخر لك
فتاة القصيم25
فتاة القصيم25
هلا اختي
الولاده  السنه الماضيه  كلفتني 5الاف  ونص   يمكن  تقريبا   بس  انا طلبت غرفه خاصه لي  وحدي  سمعت غرفه مشتركه وقت التنويم  تكلفك الولاده كلها 4800
والله عن الخياطه  ماعرف احكم  لانها كانت اول  ولاده  لي   مادري ماجربت  قبل  ماعرف  هي  زينه  والا  في  الي ازين منها..... كنت بكر  وماعرف  ولا  قد سمعت شي اسمه تجميلي  وما كلمتهم عنها  ابد

المعلم  و العسكري   له تخفيض    بس مدري  كم..... وللامانه المستشفى نظيف وحلو   وقسم الولاده  زحممممه كثيرر  يولدون عندهم
ومستشفى   عندهم امانه  تخيلي بعد سنه بالتمام جقو علينا  قالو  انتو  باقيلكم  1000 ريال عندنا  تعالو  خذوها  لاني انا اول مادخلت تنومت طلبت مشتركه بعد نص ساعه ماعجبني الوضع نزلت وطلبت خاصه   ودفعت زياده الفلوس  بعدينىجاء زوجي  ودفع الفلوس  وصاررلخبطه   لو هم حرميه  مارجعولنا  باقي المبلغ  بعد الجرد ع الحسابات اكتشفو  الغلط

باقي التفاصيل اقريها  هنا   تراي تعبت وانا  اكتب  هههههههه
بس ابي منك دعووااااات  تجيني الولاده وماحتاج لطلق صناعي

http://m.forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=4030830
ام فجووري999
ام فجووري999
صباح الخير
الله يسلمك ويبارك فيك يارب
بالنسبه للولاده عندهم ماتفرق عن الحكومي لاني جربت الاثنين وتاكد لي انه توافيق من رب العالمين
ولادتي السابقه بالحكومي اسهل واسرع وهذي طولت وتعسرت الولاده وولدت بغرفة العمليات
تعامل الممرضات بالوفاء افضل من الحكومي
سعر الولاده اذا غرفة مشتركه ٥٧٠٠ وانا طلبت غرفه خاصه ٦٤٠٠
ولدتني الدكتوره جميله اول مره اتعامل معها ما ارتحت لها كنت اتمنى حوريه او ليلى
بالنسبه للخياطه كنت سألت الدكتوره ليلى اثناء مزاجعتي عن الخياطه قالت كل خياطتناتجميلي وسجلت بملفي اني ابغى تجميلي لكن تفاجئت الدكتوره تسألني بعد الولاده تبغين الخياطه التجميليه اللي بزيادة فلوس قلت انا سألت وقالوا خياطتكم وحده كلها تجميلي
ولدت الساعه ١١ الصبح وطلعت من بكرى الساعه ٢ الظهر