حدود خدمة الزوج

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواتي حابه استشيركم في موضوع واتمنى القى الاجابه من ذوات الخبره والفاهمات والعارفات في حقوق الزوج

في البدايه راح احكي لكم موقف حصل لي مع زوجي صباح اليوم

طبعا انا وزوجي على خلاف من اسبوع بسبب بسيط لكن الامر تطور واتهمني اتهامات ماهي فيني اني لا احترمه وارفع صوتي والى اخر والله انها ماهي فيني وسبب الخلاف اني رديت على الجوال وهو بالسياره وقلت يالا يلا نازله هو عودني ان الجوال للمكالمات السريعه حتى هو مايسلم يقول اللي يبي على عجل فزعل يقول ماتزوجتك تصارخين علي مع اني ماصارخت كنت مستعجله لا اتاخر عليه والعجله طبيعي بيصاحبها صوت عالي مو هادي وبارد

المهم اتهامته لي واني ما احترمته ولاقوم بواجباته جرحتني في الصميم

عدت الايم اللي راحت اقوم بواجباته وانا ساكته ما اكلمه

امس بالليل طلب مني اعمل له مساج وعملت رفض اروح لجارتنا اللي عازمتني وجلست عنده نومت عيالي الساعه 12 بالليل وعلى مابدلت وغسلت خلصت على وحده الا وجيت انسدحت على السرير هو نايم طبعا من 10 قال قومي سوي عشا قلت ابشر وقمت

طول ما انا نايمه بالليل يمكن الساعه 2 قومني عطيني البطانيه والساعه 3 قومني افتحي الشباك والساعه 5 يمكن قومني سكري الشباك ومره سكري الباب وكل مره اقوم وانا ساكته الساع 7 قومني سوي فطور
وقمت وعملت فطور لما رجعت بعد الفطور بانام لقيته مشغل اللمبه وبيجلس يسولف مع بنته صحت على ازعاجه قلت له دامكم بتسولفون باطلع انام بالمجلس قال لا استني نخلص سوالف علشان تطفين اللمبه
قلت وش هالمبدا هذ اوقف الين تخلصون واطفي اللمبه قال بعصبيه خلاص خلاص طفيها وطفيتها جيت انام لقيتهم يسولفون ما اتحمل الازعاج
على فكره انا بصعوبه انام لو اقوم اثناء الليل يبي لي ساعه علشان اقدر ارجع اناالمهم طلعت ورحت المجلس ما ارتحت بعد ماسكتوا ونامو رجعت على الساع 8 ونص ونمت الساعه 9 ولدي صحا ويبي حليب على طول فز زوجي قومي اعطيه حليب وقمت اعطيته حليب ووديته الحمام الساعه 10 الصبح صحاني قال قومي سوي قهوه الحمدلله ماكان في قهوه قلت مافي قال قومي بناتك فطريهم المهم مايبيني نايمه

خلاص هنا ماعاد قدرت اتحمل قلت انا ابي انام مانمنا امس زين
قال الحمدلله نمنا كويس قلت انت اللي نمت
لكن انا لا كم مره قومتني قومي عشا قومي شباك قومي بطانيه قومي فطور ...الخ انا مانمت وابي انام واذا تبيني اقوم البنات فانا باسلمهم للخدامه وبارجع انام

قال وش قصدك ماتبين تخدمن
قلت اخدمك على عيني وراسي لكن اثناء النهار وقت نومي ملكي وهو وقت راحتي
قال الحريم الوحده تتمنى زوجها يطلبها علشان تخدمه يعني ماتبيني اقومك قلت على الضروري مو كل شيء حتى انا بشر وابي ارتاح

على فكره الطبيعه هذه في زوجي من تزوجته لي 6 سنوات وهذا حاله عطيني مويه يقومني لو منديل قومني شغلي المكيف طفيه يقومني

كنت متحمله وعلى عيني وراسي ولا قد تضجرت بالعكس استمتع بخدمته لكن عقب كلامه الاسبوع اللي راح والصدمه الللي سببها لي
صرت افكر انه انا السبب لاني تنازلت من الاساس عن حقوقي واذا قال ابي نطيت على طول وفي النهايه مو مبين في عينه وهذا اللي خلاني انفجر اليوم

المهم زعل مني وقال ابشري اذا ماجبت وحده تخدمني بدون ماتتضجر

قلت انا ماتضجرت من خدمتك لكن مو معقول كل شوي مقومني من النوم

قال اســألي شيخ وقولي انا زوجي كل شوي يقومني في اللليل يبي من اخدمه وش بيقولك
قلت كوييييييييييييييييس ابكلمه قدامك ابيك تسمع وش يقول

الحمدلله اني مسلمه والاسلام حط حدود لخدمتك
وانا على حسب معلومتي ومعرفتي انه مايحق له يصحيني كل شوي على اشياء تافهه زي كذا الفطور والعشا على عيني وراسي لكن ناولني البطانيه عطيني مويه سكري الباب لحفيني اشياء يقدر يسويها ما اعتقد ان الدين ذل المرا لهذه الدرجه
يبي له خدامه مو زوجه

ماعندي مشكله يصحيني واخدمه لكن بحدود مو على كل شيء وكاني خدامه ولست زوجه وشريكة حياه

ياليت ياخواتي تعطون رايكم على الموقف وهل انا مخطئه واذا كنت كيف اقدر اصلح الموقف

الامور بيننا مايعلمها الا الله مدري وش السالفه

دعواتكم ان الله يفرج همي وينصرني
41
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

abc..abc
abc..abc
كلامك معه عين العقل لكن لومي نفسك قبل لاتلومينه انتي عودتيه فتعود الله يعينك على تغيره ووضع النقاط على الحروف
واهلنا قالوا لاتعودين زوجك على طبعاً مو طبعك ...لانه في الاخير رح يطلع طبعك ويصير خربتيه عليك
غيمة بلا مطر
غيمة بلا مطر
حشى وش هالآدمي اعوذ بالله حتى وقت نومك حاسدك عليه ..خوذي نصيحتي خلاص زوجك تعود منك على هالشيءماأقدر أقولك الا تدعين ربك انه يسخره لك ويجعلك قرة عينه وذا شفتيه بداااا بمواله اسكتي لين ربي يفرجهاااااااا عليك000000000الله يفرجهاااا عليك ويهدي زوجك
Bnt Sudeer
Bnt Sudeer
كلامك صح

وانتي اتصلي على شيخ واساليه
وباذن الله راح ينصرك ربي

وقولي انا كنت مبسوطه اول اخدمك بعيوني
بس الحين خلاص اقوم على شي ضروري مو لحفيني
وافتحي شباك

الله يهدي الناس اللي تربي عيالها على اساس ان الحرمه مالها حق
انا عندي خير يجي يقومني صلحي شاي او قهوه

والله تعب بس انتي فهميه بالاسلوب انك تعبتي و لازم يقدر هالشي

الله يسخره لك ويولف بينكم يارب
غادة الرياض
غادة الرياض
تدري ان حدود طاعة الزوجه لزوجها هي(الفراش) فقط
وان واجب الطبخ والكنس والتنضيف هي واجبات الزوج
ولو رفضت الزوجه ان تعمل في بيتها لاتأثم
لكن العرف والعاده والتربيه اوجبت على المرأه ان تعمل في بيتها

انا مابي اعصيك على زوجك
لكن سوي روحك ماسمعتيه اذا صحاك
او سوي روحك تحلمين (هاه ايه وشو)
وشوي شوي بيتعود

لكن انك تذلين نفسك لهالدرجه.. تستاهلين ماجاك

وصدقيني
العمر مايسوى العناد على كل كلمة والثانيه
وبكرا تكبرون وتضحكون على (سخافة اول سنوات الزواج)

و الفجر ..
و الفجر ..
يا قلبي المشكلة انك عودتيه على هالاسلوب من اول ما تزوجتوا و الآن صعب يتغير
و أتوقع لو كلمتيه بهدوء راح يتفهم لأن الصراخ ما يجيب الا الصراخ