فديتكم لا تبخلوني علي بدعوه بهالليل..الله يقر عينكم بشوفة عيالكم

الحمل والإنجاب

وربي وربي ما دخلت الا طمعانه بدعوآتكم يا غآليات..خاصة بالوقت هذا..
متزوجه لي سنه و8 شهور وما بعد حملت..كل شهر أتأمل وتجيني الدوره والحمدلله ع كل حال..وأصلا أنا ما كنت مفكره بالحمل قبل ما أكمل سنتين من الزواج بس غريزة الأمومه تحركت فيني وزوجي من خامس ششهر خلآني أترك المانع ومتلهف ع الأطفال وأمي بعد وخواتي حتى اخواني يسألون أمي ليه فلآنه ما تحمل؟؟!..ما دروا إني أتمنى أحمل اليوم قبل بكره..
عالجت ولعبت بنفسي وبالأخير طلعت عندي بويضتين كويسات وجاهزات بس ما حملت وقبل شهرين كشف زوجي وطلع عنده ضعف وهنا كانت الصدمه..ما خبرت أحد ولا راح أخبر أحد وأختي الاسبوع اللي فات تقولي إن شااء الله حآمل قلت أصلا خلاص ماراح أفكر بالحمل قبل ما أتم سنتين..ما ودي أبين لهم إني متلهفه,,بس وربي تعبت من الناس الكل يقولي يلا جيبي طفل واستانسي معاه واللي كل ما طلعت ويسلمون علي نظراتهم تكون ببطني..
آآه بس الله يرزقني بالحمل اللي يفرح قلبي وقلب زوجي وأهله وأهلي وما تجيني سنة 1433هـ إلآ وولدي بحظني..

فديتكم لا تبخلون علي بدعوه وإن الله يشفي زوجي وتزداد الحيونات المنويه عنده وأحمل عآآآجلآ يآرب..

الله يسسهل عليكم حملكم وولادتكم ويقر أعينكم بششوفة عيآلكم سسليمين معافين حسنين الخُلق والخِلقه..
21
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام اشواق12
ام اشواق12
اللهم بحق افضل اسمااائه الحسني انك ترزق اختنا باللي يلرضيها يااارب وترزقها من حيث لاتحتسب

اختي اكثري الاستغفااار والصدقه والدعاااء في وقت الاجااابه وان شاء الله ماتجي السنه الجديده والا بطفلك بحضنك قااادر ياااكريم يكرمك بفضله وعطفه
ام اشواق12
ام اشواق12
اهم شئ اختي التفااااءل وحسن الظن بالله
قال عليه الصلاه والسلام تفاااءلو بالخير تجدوووه
ღللوله مشوارღ
أم أششواق ربي يخليها لك ويخليلك أحبابك مششكوره ع هالدعوه والله يرزقني ويرزقك ما نتمنى..
ღللوله مشوارღ
ارفعوا الموضوع بدعوه طلبتكم
اماني الورد
اماني الورد
الله يرزقك ياارب الذريه الصالحه المعافاه باقرب وقت وتفرحي انتي وزوجك واهلك بس اهم شي سووا بلاسباب وخليه يستمر بعلاج كثير كان عندهم ضعف ومع الدعا ء والعلاج الله كتب لهم وإن شاء الله تبشرينا قريب بخبر حملك ياااارب