][ جود الحزن ][
][ جود الحزن ][
مساكي الله بكل الخير غاليتنا كابري سن

بصراحه موضوع في الصميم وجا في وقته

كلنا تجي علينا فترات نحس بالملل او اليأس ويمكن للظروف اللي نمر فيها ساعات لها اثر كبير على نفسياتنا

بس الانسان اللي يحب شغله معينه نغيب عنها يوم يومين بس ما يغيب اكثر ولا يقدر يتركها

اتمنى لموضوعك القيم هذا يالغلا ان يجد صداه في نفوس الجميع
عود الريحان
عود الريحان
اما عن الكسل عندي حدث ولا حرج ......

وخيوطي عدد لا باس به .....

خذني الحماس من خطبتك العصماء
قبل فتره هجوره حطت موضوع عن تنفيذ شغلات بدون بترون وشاركتها واستانست اني سويت شي واعتمدت على نفسي ....بس بعدين ماكملنا .....
فموضوعك ذكرني فيه .....

يالله ..بروح أأأخذ لي دش بارد ..وعصييير فرش واكمل اللي بيدي (جنطه لبنتي ))وخل اشوف حماسي يستمر ولا تخلص بطاريته .....

وموضوعك وايد حلو ...وانا اتحمس لما يشتغل معاي احد ...محد يمي يحب هالشغلات .....كل كلامهم محبط
ساره الحلوة
ساره الحلوة
الفكرة جميلة وانا من المنضمات معاكِ

وهالفترة اشتغل ايتامين
yaralemo
yaralemo
اختى الكريمة كابرى
عندك حق يا غالية و ان كل يومين ادخل ادور على ورشة جديدة و ناس مصحصحة شوية مفيش خالص و بقالى 3 شهور و نصف ما مسكتش ابرة وانا معاكى قلبا و قالبا و ياريت فعلا يكون فيه اى مسابقة تنشط الناس اللى نايمة دى و تنعنشها و انا اول المشاركين لانى حاسسة انى بدات انسى اللى اتعلمته فى دورة الغالية ام عزيزانو اشكر لك المبادرة الجميلة و شرح الكلمة المعقدة دى لانى فعلا ما كنتش هافهمها لوحدى عمرى..
ومنتظرين ........................................................................................
لحظة عمر
لحظة عمر
احلى ياخطبة
بس لو في مكرفون سمعوكي الاقسام اللي جنبنا وجو يجرون ههههههههههههههههههههههههههههها

لو مو انشغالي كان كل يوم سويت لكم ورشة
عندي 3طرح وعباية لازم انتهي منها الاسبوع القادم وكمان خف بيبي لسه مابدأت فيه لازم اسلمه بكرة غطاء للاب توب كروشيه بفكرة جديدة بدأت فيه بس لسه باقي له كثير
وفستان سهرة بسيط لبنتي على حس الزواجات والمناسبات في الاجازة تبي شيء بسيط ومميز ..

وفعلا احس احيانا بالملل بس ورايا التزامات ..تخليني اطرد الملل جنب واقول بس انتهي راح اخذ قسط كبيييييييييييييير من الراحة واكل كت كات هههههههههههههههههههههههههههها

بس هذا مايمنع ان اتابعكم ..وبالوقت الضايع اعمل لكم ورشة خفيفة بس تدري ان اتكاسل من الدورات عشان تصغير الصور هههههههههههههههههههههههههها>>>>>>>>>>>>>>اسوي كل شيء وعند اتفه شيء اوقف ههههههههههههههههههههههههههههههها