ما اعرف شو اكتب العنوان...بس ظروري

اطباق عالم حواء

السلام عليكم
كيفكم حبيباتي
كنت كاتبه موضوع استفسر فيه عن البوفيهات ومشكورة اللي ردت عليه بس كنت ابغي صور وكيف اوزع الاكل المهم
عادي اذا سويت بعض الاكلات قبل العزيمه بيوم واحطها في الثلاجه يعني بسوي لازانيا ومعكرونه بالباشميل
اذا كنت بحطه في الثلاجه اسويه في الفرن وبعدين ادخله الثلاجه ولا بدون طبخ وابغي طريقة سمبوسه اتكون حلوه باللحم او الجبن وسبرنغ رول الحشوة مالته
ومشكورين واتمنى اتردون ابسرعه قبل الخميس:27:
7
557

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الكــــــــادي
ياليت اقدر افيدك
سكاكر ملونة
سكاكر ملونة
شوفي يالحبيبة ..

بالنسبة للأكلات اللي ممكن تعملينها قبل يوم :

* جميع أنواع الحلويات ، باستثناء اللي يقلى منها ..
* كافة السلطات بس من دون صوص ، والخضار الورقية تجهز وتوضع لوحدها وتضاف مع الصوص قبل التقديم بساعة ..
* الشوربات بكافة أنواعها باستثناء اللي تحتوي على حليب أو قشطة الخفق .. أحس أفضل في نفس اليوم ..
أما بالنسبة للزانيا والمكرونة بالبشاميل .. فبصراحة ماعندي علم فيها تصلح أو لا ..

بالنسبة لحشوات السمبوسة باللحم ..

تضعين اللحم المفروم على نار هادئة حتى ينشف مائه ، ثم تضيفين البصل المفروم وزيت والبهار ( أنا أستخدم القرفة والملح والفلفل الأسود وأحيانا الكمون ) وأقلب على نار هادئة ، وأخيرا أضيف ( بعد إطفاء النار ) البقدونس أو البصل الأخضر المفروم أو كلاهما ( حسب المتوفر ) .. وبس .

أما حشوة السمبوسة للجبن فأنا أستخدم إما فيتا لحالها مع نعناع مجفف أو ( هذه أطعم ) خليط من ثلاث أجبان ( فينا ، موازريلا ، تشدر مبشور ) وممكن إضافة الفلفل البارد معها ..

أما السبرنغ رول فالحشوة هي ( بصل يحمس بالزيت ثم يضاف لها دجاج مسلوق منتف صغار ، وبهارك المفضل ، وجزر مبشور ، وملفوف أبيض مقطع صغار ( كأنه مبشور ) ..

أتمنى أني أكون أفدتك ، والله يسهل عليك ..
ام ملاك الروح
ام ملاك الروح
انا افيدك بالنسبه للمكرونه والازانيا ماتصلح قبل بيوم سوي الحشوه وخليها بالثلاجه بس من بكرا سويها مع المكرونه والباشمل ممكن قبل ومن بكرا خففيه مويه حاره واستخدميه
شايفة ومتابعه
المكرونه بالبشاميل انا اسويها اجهزها كامله واصب عليها البشاميل واقصدرها واحطها بالثلاجه ثاني يوم اخرجها من الثلاجه واحطها بالفرن بالعكس تجي متماسكه ومايتغير طعمها بس اهم شي التغليف الجيد بالقصدير واذا انتي خايفه من تغير الطعم جربيها في يوم عادي وانتي احكمي بنفسك اتمنى اني افدتك
فكتوري
فكتوري
up