المملوووحه
المملوووحه
جود

انا ما اعرف بالمخططات ولا الرسام بس عشانك

لبست عبايتي وجيت اركض

اقتراحي انك توسعين غرفة الخدامه وتاخذين شوي من الممر الي

قدام الغرفه وتحطين حمامها داخل الغرفه اريح لكم

كل شوي طالعه تبي الحمام والباقي يكون غرفة غسيل

اوسع لك ما ادري فهمتي علي او لا
جود بنت فهود
جود بنت فهود
طيب أنتم وين درجكم ووين غرف النوم ماش أحس الصالة اللي في الصالة اللي في الوسط ضايعة الحمامات مواقعها موب كويسة والدوائر البيضاء أيش المقصود فيها الصالة عل أيش تطل وووين طريق المستأجر من وين يدخلون يعني؟؟ صراحة موب واضح وأحس فعلا يحتاج تعديل لاتتسرعين في التصميم كل شوي بيطلع لك علة أنا جلست 3سنوات أصمم بيتي قلت عشان إذا جات الأرض أكون خلاص جاهزة وماعاد أرجع أعدل وأبدل ومع ذلك عدلت صحيح أشياء بسيطة في الدور الأول لكن الثاني غيرت فيه مثير بصراحة وطلع أحلى مع تبادل الأفكار مع المهندس كل شوي ينط في هالمخ فكرة لحد ما الحمدلله بنينا وحنا نبني بعد جيت وغيرت مكان حمام بنتي للي جواة الغرفة موفقة يارب ل انتي بالرياض مممكن اساعدك على الفاكس إذا حبيتي تراني أحب أحورف بالتصاميم شقتي اللي أنا فيها هديتها وبيتها ألف مرة بس في خيالي هههههههههه يالله يارب تعجل لنا جميعاً بالفرج دعواتكم
طيب أنتم وين درجكم ووين غرف النوم ماش أحس الصالة اللي في الصالة اللي في الوسط ضايعة الحمامات...

\اهلين هدوءالليلة
درجنا الابيض ودرج المستاجر الاحمر وغرف النوم فوق غرفتين او 3
الصالة اللي فيي الوسط وديي تكون مرتفعة درجة او نازل درجة تتغير تطل عالحديقة
وطريق المستاجر وضحتة بالاحمر
والدوائر هههههههه هذي مغاسل لليدين من اختراعي ان كان تقصدين اللي عند الحمام
واللي عند الباب الخارجيةاعمدة
حبيبتي ودي يكون عندي فاكس ياسلام اراسلك00
وبالنسبة للحمامات صحيح اشوف مافية الا حمام النساء يكون بالوسط
انا الان ماتسرعت ف التصميم احاول انكم تساعدوني لين الله يكتب ونبدا نبني00 واكون مرتاحة مع مساعداتكم
**** يعافيك وللخير يجزيك ولاتحرمينا من اقتراحاتك00
جود بنت فهود
جود بنت فهود
المملوحة اقتراحك مفهوم وواضح ومااحب الحمام منفرد بالشغاله حلو يكون برى ماتدرين عن الشغالات وبلاويهم بعضهم يحضر بسم الله علينا وعليكم
لازم ماتكون منفردة بة ويكون للاطفال والشغالات اللي مثلها علشان مايدخلون غرفتها ومايطلعون خخخ
@سفريات@
@سفريات@
هلا جوووووووووود

والله مخططك قلب راسي .......طيب سوأل : الحين المخطط هذا المهندس مسويه او إنتي ؟؟

إذا إنتي عطي الخباز خبزه ....................عطيه أفكاركم ووين موقع كل مرفق تبونه وهو يسوي لكم المخطط .....رسم فقط وبعدين تشوفينه وتقولين له هذا مابيه هنا وهذا كبره وهذا صغره وبدل هالغرفة بهالغرفة ماينفع إنتي ترسمينه وهو يسويه

وعلى العموم هذي ملاحظاتي

1- المقلط بعيد عن مجلس النساء

2- درجكم موقعه مو حلو الأفضل يكون مكان الأكس الأحمر يعطي إتساع للصالة بالطول وبالعرض

3- مغاسل مجلس النساء الأفضل يكون لها مدخل او قوس أرتب للشكل

4- الكاونتر من الأفضل تقدمين جداره ويصير على إمتداد غرفة الظيوف

5- الدائرة الصفراء مومعقولة الجدار بيكون شكله مايل كذا

6- الدوائر الحمراء ....................كثير الزوايا عندك من عيوب التصميم كثرة الزوايا ....يمكن ماتحسين فيها بالرسم لكن وقت التنفيذ يطلع شكلها بايخ
يمامه تو
يمامه تو
هلا جود والله اقترحات البنات حلوة سفريات وسجو مرة ممتازة
مالي خبرة الا في الصور مااقدرافيدك
بس سؤال طول الارض وعرضها كم احس مساحة ارضكم اكبر من 280 ياليت تتاكدين من الطول والعرض