تكفون يابنات حواء (سااااااعدوني)

المنزل والديكور

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم ياحوائيات

عندي كم استفساراتمنى منكم الإفاده

*انا عندي الحمام(الله يكرمكم) كيشاني وحابه اغيره
لازم البلاط يتكسر ولا يتركب عليه عادي.

*ابغى اعمل ديكور هابط واركب فيه إضاءات
هل هي مكلفه .

*والي تعرف مصمة ديكور في جده
ياليت ترسلي رقمها على الخاص.

ولكم مني كل الشكر :)
8
807

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فلفل حاروبارد
اذا قصدك الديكور الهابط الجبس فانا سمعت انه مو غالي
اما
البلاط سمعت مرت خالي انها ركبت بلاط المطبخ حق الجدران على البلاط الاول الانها كانت شقه ايجار وكانت الارضيه زينه بس الارضيه مدري اذا فيه امكانيه او لا
وبس
بعدين اخدي عامل واساليه بيعطيك كم تكلف تقريبن
وهذا الي عندي اتمنى اني افدتك
أسطورة الليلك
اذا قصدك الديكور الهابط الجبس فانا سمعت انه مو غالي اما البلاط سمعت مرت خالي انها ركبت بلاط المطبخ حق الجدران على البلاط الاول الانها كانت شقه ايجار وكانت الارضيه زينه بس الارضيه مدري اذا فيه امكانيه او لا وبس بعدين اخدي عامل واساليه بيعطيك كم تكلف تقريبن وهذا الي عندي اتمنى اني افدتك
اذا قصدك الديكور الهابط الجبس فانا سمعت انه مو غالي اما البلاط سمعت مرت خالي انها ركبت بلاط...
لا مو لازم يتكسر اهل قبل شهر غيروا كل المطبخ الارضيه والجدران ركبوه فوق القديم وما اخذ منهم يومنين وطلع يهبل ما شاء الله
MH4EVER
MH4EVER
لا مو لاشرط يتكسر انا شقتي غيرت كل البيت فوق الاول
عتيبية ماتهاب
اذا قصدك الديكور الهابط الجبس فانا سمعت انه مو غالي اما البلاط سمعت مرت خالي انها ركبت بلاط المطبخ حق الجدران على البلاط الاول الانها كانت شقه ايجار وكانت الارضيه زينه بس الارضيه مدري اذا فيه امكانيه او لا وبس بعدين اخدي عامل واساليه بيعطيك كم تكلف تقريبن وهذا الي عندي اتمنى اني افدتك
اذا قصدك الديكور الهابط الجبس فانا سمعت انه مو غالي اما البلاط سمعت مرت خالي انها ركبت بلاط...
الله يعطيك العافيه

ومشكوووره على الرد
عتيبية ماتهاب
لا مو لازم يتكسر اهل قبل شهر غيروا كل المطبخ الارضيه والجدران ركبوه فوق القديم وما اخذ منهم يومنين وطلع يهبل ما شاء الله
لا مو لازم يتكسر اهل قبل شهر غيروا كل المطبخ الارضيه والجدران ركبوه فوق القديم وما اخذ منهم...
يعطيك العافيه

وتسلمي على الرد الحلو