om barhooom
om barhooom
للاسف ما عندي باترونها .... بس بحاول اشرح لك الطريقة حسب ما فهمتها ...

اول شي اعملي قاعدة دائرية ... بعدين اشتغلي الجوانب بدون زيادة ولا نقصان ... لين توصلي لعمل فتحة يد القدر .. تعملي سلاسل وتسيبي عدد من السلاسل وتشتغلي في الغرز اللي بعدها .... لين توصلي للجهة الثانية .... تعملي نفس الحركة ... بعدين تشتغلي سطر كمان وتختمي وتقطعي الخيط ...

الحين تبدأي في عمل الحامل .... حيكون الشغل كل جهة لحالها ... تشتغل عدد من الغرز والسطر اللي بعده حيكون تنقيص واللي بعده ... لين توصلي للفتحة اللي حتمسكي فيها الحامل ... تعمليها نفس حركة فتحة يد القدر ... وتعملي بعدها سطر كمان ... وتختمي الشغل ... وتروحي تعملي الجهة الثانية من الحامل بنفس الطريقة ... بعد ما تخلصي تشتغلي داير ما يدور الشغل غرزة حشو ...

وبالنسبة للخيط هو عبارة عن خيطين او اكثر مع بعض من النوع التخين عشان يستحمل ...

ان شاء الله يكون شرحي واضح .... وان شاء الله تلاقي وحدة من الخبيرات يشرحوها بشكل اوضح ...
طفووولتي
طفووولتي
للاسف ما عندي باترونها .... بس بحاول اشرح لك الطريقة حسب ما فهمتها ... اول شي اعملي قاعدة دائرية ... بعدين اشتغلي الجوانب بدون زيادة ولا نقصان ... لين توصلي لعمل فتحة يد القدر .. تعملي سلاسل وتسيبي عدد من السلاسل وتشتغلي في الغرز اللي بعدها .... لين توصلي للجهة الثانية .... تعملي نفس الحركة ... بعدين تشتغلي سطر كمان وتختمي وتقطعي الخيط ... الحين تبدأي في عمل الحامل .... حيكون الشغل كل جهة لحالها ... تشتغل عدد من الغرز والسطر اللي بعده حيكون تنقيص واللي بعده ... لين توصلي للفتحة اللي حتمسكي فيها الحامل ... تعمليها نفس حركة فتحة يد القدر ... وتعملي بعدها سطر كمان ... وتختمي الشغل ... وتروحي تعملي الجهة الثانية من الحامل بنفس الطريقة ... بعد ما تخلصي تشتغلي داير ما يدور الشغل غرزة حشو ... وبالنسبة للخيط هو عبارة عن خيطين او اكثر مع بعض من النوع التخين عشان يستحمل ... ان شاء الله يكون شرحي واضح .... وان شاء الله تلاقي وحدة من الخبيرات يشرحوها بشكل اوضح ...
للاسف ما عندي باترونها .... بس بحاول اشرح لك الطريقة حسب ما فهمتها ... اول شي اعملي قاعدة...
هلا فيك يالغلا
يعطيك الف عافيه ياقلبي
طيب هذا طريقة المدوره لكن أبي طريقة المربعه كيف يالغلا
ياليت تشرحي لي فديتك
اكون شاكره لك
تحـــــيتي
om barhooom
om barhooom
ممممم ... اتوقع المربعة تعملي اول شي القاعدة مربعة ... ولما تطلعي للجوانب بيكون بدون زيادة ولا نقصان ... وتكملي نفس الدائرة ....

بالنسبة للقاعدة المربعة ماني عارفة اي طريقة افضل ... عندك طريقة انك تعملي سلاسل بعرض القدر وتشتغلي على السلاسل رايح جاي ... لين يصير عندك شكل مربع ... بعدين تشتغلي داير ما يدور القطعة عشان تطلعي بالجوانب ... وعندك طريقة انك تعملي سلاسل وتغلقيها بمنزلقة عشان تعملي دائرة وتطلعي اول سطر حشو داخل الدائرة والسطر اللي بعده حتبدأي تحددي اركان المربع ... يعني تقسمي الدائرة لاربعة ... وتعملي في كل ركن غرزة وسلسلتين وغرزة في نفس المكان ... عشان يتكون عندك المربع ... ولما تجي تطلعي على الجوانب ما حتزيدي ولا حتنقصي ....

ان شاء الله الخبيرات يفيدوكي في حكاية القاعدة المربعة هذي ...
طفووولتي
طفووولتي
ممممم ... اتوقع المربعة تعملي اول شي القاعدة مربعة ... ولما تطلعي للجوانب بيكون بدون زيادة ولا نقصان ... وتكملي نفس الدائرة .... بالنسبة للقاعدة المربعة ماني عارفة اي طريقة افضل ... عندك طريقة انك تعملي سلاسل بعرض القدر وتشتغلي على السلاسل رايح جاي ... لين يصير عندك شكل مربع ... بعدين تشتغلي داير ما يدور القطعة عشان تطلعي بالجوانب ... وعندك طريقة انك تعملي سلاسل وتغلقيها بمنزلقة عشان تعملي دائرة وتطلعي اول سطر حشو داخل الدائرة والسطر اللي بعده حتبدأي تحددي اركان المربع ... يعني تقسمي الدائرة لاربعة ... وتعملي في كل ركن غرزة وسلسلتين وغرزة في نفس المكان ... عشان يتكون عندك المربع ... ولما تجي تطلعي على الجوانب ما حتزيدي ولا حتنقصي .... ان شاء الله الخبيرات يفيدوكي في حكاية القاعدة المربعة هذي ...
ممممم ... اتوقع المربعة تعملي اول شي القاعدة مربعة ... ولما تطلعي للجوانب بيكون بدون زيادة ولا...
هلا فيك وغلا
ياليت لو عندك لها باترون تجيبي او أي احد عنده باترون
لازم أصلحها انا بجلس أصلحها واخربط فيها حتى تضبط معي وأذا صلحتها راح أنزلها
أختي الحبيبه الف شكرلك ولشرحك الروعه وراح أمشي عليه بعون الله
تحـــيتي لك يالغلا
ساره الحلوة
ساره الحلوة
اشتغلي باكثر من خيط مع بعض

الله يوفقك