ماكنتوش2009
ماكنتوش2009
بارك الله فيك اختي
ومشكورة على مساعدتك عندي غرفة بنتي لون البوية وردي جدارين فاتح وجدارين غامق وراح تكون موكيت
وش لون الموكيت المناسب معاه والاثاث محتارة في لونين ابيض ساده او ابيض داخل معاه لون وردي او موف
وعندي الصالة مفتوحة على مجلس الحريم اخلي الكنب لون واحد او كل صالة مختلفه لون البوية حقت الصالة بيج فاتح
والكنب راح يكون تفصيل مودرن مجلس الحريم حرف u والصالة حرف L ياليت تساعديني باختيار الالوان والستاير كيف
اسويها من نفس قماش الكنب ولا اشتري القماش الخفيف
ان اسفة على الاطالة وجزاك الله خيرا
just MeE
just MeE
بارك الله فيك اختي ومشكورة على مساعدتك عندي غرفة بنتي لون البوية وردي جدارين فاتح وجدارين غامق وراح تكون موكيت وش لون الموكيت المناسب معاه والاثاث محتارة في لونين ابيض ساده او ابيض داخل معاه لون وردي او موف وعندي الصالة مفتوحة على مجلس الحريم اخلي الكنب لون واحد او كل صالة مختلفه لون البوية حقت الصالة بيج فاتح والكنب راح يكون تفصيل مودرن مجلس الحريم حرف u والصالة حرف L ياليت تساعديني باختيار الالوان والستاير كيف اسويها من نفس قماش الكنب ولا اشتري القماش الخفيف ان اسفة على الاطالة وجزاك الله خيرا
بارك الله فيك اختي ومشكورة على مساعدتك عندي غرفة بنتي لون البوية وردي جدارين فاتح وجدارين غامق...
بالنسبه للموكيت حطي وردي فاتح ، والآثآث لمآ يطلع آبيض بيصير مررآ حلو وتصير الغرفه فخمه .. وآنآ شآيفه غرفه في هوم سنتر ابيض ووردي اذا بغيتي .. ودخلي اكسسوارات موف ..
وبالنسبه للصآلآت خليهآ نفس الالوآن ، دآيم صآلآت الحريم تكون عنآبي آو آحمر وحطيها مشجر والكوشيات ساده ولما تقلبينها تكون مشجر قماش غير قماش الكنب ، لآن هذي الالوآن هي الحين هذي الموضه .. والستاير سويهآ نفس لون الكوشيآت وخليه يدخل نفس القماش المشجر اللي في الكوشيات و قماش ساده .. نفس هالشكل ..

الكحلي خلي بداله مشجر والسكري بداله ساده .. والشفآف نفس المحل يطلعلك لون يناسب ..
آذآ فيه آي سؤآل آنآ حآظره ..:42:
just MeE
just MeE
تسسلمين ع المرور ..
عاشقة الإبتسامه
مووووضووع اكثر من رائع موووفقه
شذا الزهووووور
مرحبا اختي وعسى الله يجعل اللي تسوينه بميزان حسناتك
بالنسبه لي انا محتاره وش اسوي في مجلس الحريم بشقتي هي 4في 5وودي اشوف لون حلو ومناسب وانا الآن ما أثثتها ودي باللون البني مع سماوي ومجلسي احسه صغير؟اقصد مساحته بغيت تنزلين صور ستاير لو ما عليك امر يالغاليه