ابتسامة ذوق
ابتسامة ذوق
انا صحبتي اخذتها في جده في كليه الحمكه اظن ....واظن كانت بحدود 20 الف ...مده سنتييين
انا صحبتي اخذتها في جده في كليه الحمكه اظن ....واظن كانت بحدود 20 الف ...مده سنتييين
الله يسعدك اختي ياريت تجاوبيني صحبتك بدل معلمة حكومية وكم الراتب ؟؟ يعني الواحد يدفع 27 الف وباالاخير وظيفة اهلية ياريت تجاوبيني وهل معترف دبلوم جامعة حكمة باالديوان ودمتي بحفظ الله :26:
عسل بالسكر
عسل بالسكر
انا الحين سجلت في جامعة الملك عبد العزيز على دبلوم تربية خاصة وعندهم 6 مسارات تقريبا والرسوم 19200 ريال كل ترم 6400 ريال واللي عندها استفسار انا حاضرة
على فكرة التسجيل انتهى الآن بس يقولون في حركة الحاقية لأن عدد المسجلات ما اكتمل العدد المطلوب وراح يفتح من 9 شعبان وحتى 23 من نفس الشهر وعندهم شروط اللي حابة تعرفها تدخل منتدى جامعة الملك عد العزيز حاطين الشروط كاملة
اهم شرط اختبار القدرات وتوصيتين علميتين من استاذات درسوك في الكلية والسجل الأكاديمي اعتقد بس
ونسيت أقول لكم ان الرسوم ان شاء الله ان شاء الله ان شاء الله حتكون منحة من الملك مثل العام الماضي واللي قبله وان شاء الله اللي حابة تسجل تستعين بالله وتبدأ في مشوار الألف ميل عشان الموضوع مو سهل ترى وراها مشاوييير الله يسهل أمركم جميعا ويرزقني القبول يارب
Top Flower
Top Flower
اختي عسل بالسكر
الله يجزاااااااك خير سهلتيها عليا
بس الله يعين على المشوار
عزيزةmm
عزيزةmm
ممكن فيه بالرياض وبكم
سميرة الفيفي
سميرة الفيفي
رفع