ياليت الي تدخل تكتب ولو شي بسيط وشكرا

ملتقى الأحبة المغتربات

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اريد مساعدتكم اول مره اكتب في هذا القسم وكنت متردده لاكن بعد ماقريت تعاون اخواتي بي عالم حواء

تشجعت لكتابه موضوعي

مو بهاذاك الواو لاكن انا بعد اسبوعين ذكرى زواجي ما ادري وش اسوي او اشتري هديه لزوجي فياليت الي

تعرف اوعندها مساعده تساعدني وش اسوي وايش اشتري هديه الي عندها حركات لغرفه النوم او حركات

للبانيو ياليت تساعدني وشكرا للجميع

مع تحياتي ام ريييييييان
6
814

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

***أم شوق***ّ
***أم شوق***ّ
شوفي حبيبتي أول شي لاتسوينها في نفس اليوم وتقولين عيد زواجنا لانه حراااااااااااام....

عادي ممكن تسوين حفله وتعطين زوجك هديه مافي مشكله كتغير ورومنسيه وكاضافه حلوه للزواج بس موعيد وموضروري كل سنه ممكن كل 3شهور 6ألي تحبين بس أهم شي لاتقيدين وتسوين تقليد للكفار.....
أهديه أي شي يحبه ودايم يحكي عنه.....حطي شموع إضاءات خفيفه ورد مجفف في البانيو فواحات بريحه رائعه.....
أبدعي باي شي وراح يطلع قمه.....
الحياة كلها
الحياة كلها
مشكوره اختي
الغاليه لاكن انا اول سنه ذكرا لي زواجنا وكنت ابي اسوي شي لاكن ماطلع بي راسي شيمشكوره مرهثانيه على الرد
عين القمر نجلاء
يعني اول سنه كل الافكار عندك البلا اللي ٧ او ١٠ استنفدت كل الافكار
ابحثي الا ماتلاقين بالنت وبالصور
الوليديه
الوليديه
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
اهلين اختي كيفك ........
راح اقولك اناا شو عملت طبعاا اول شي مش لازم تعمليه في نفس اليوم لانه حرام في الشرع بس عادي تعمليهاا قبل باسبوع او بعد المهم ماتتشبهي بالكفاار ........طولتهااا وهي قصيره:hahaha:
اول شي رحت قبل موعد زواجناا باايام اناا وهوو للمول وقتله انت روح وخليني بتسوق لحالي على راحتي :16:
المهم شريتله ساعه وكرت كتبتله فيه كلام حلو :35: وغلفت الساعه وخبيتهااا
وبعدين رحت لي ول مارت واخذت شموع واشياء للكيك لان عملت الكيك في البيت وزينته وفي شموع تجي ارقام حطيتهاا اناا لي سنتين شريت رقم اتنين واشتريت ورد مجفف وحطيت شموع في الحماام والدار بخرتهاا وولعت الشموع فيهاا
وهداا كله عملته من حظي ماكان في البيت هو كان طالع وقتله لماا تجي كلمني .....كلام طويل عريض صار في المكالمه هاادي بس ماعليناا :mad: المهم وبعد ماخلصت شغلي وجهزت الجلسه من مجاميعهااا جهزت نفسي ولبست ملابس حلوه وحطيت ميك اب و
صرت جاهزه:27: ............................النهايه
ان شاء الله عجبتك حفلتي
وان شاء الله يارب تعملي حفله احلا منهااا :26::26:
انثى الحوت
انثى الحوت
الله يهنئك ويدلك