omass

omass @omass

عضوة نشيطة

Let's read

اللغة الأنجليزية

مكثت اشهر وانا استمتع بين جوانب هذا المنتدى واشعر بالمتعة الحقيقية في كل منتدى و أنا أتصفحه . وقد لامس نفسي ما فعلته الأخت رغد الحياة في كندا . فذهبت سريعا إلى مكتبة جريروبحثت عن القصص التي أخبرت عنها . أشتريت 5 قصص من مجموعة Goosebumps وانتهيت من قصتين في إ سبوعين
( One Day at Horror Land ) . و ( Ghost Camp )
إمتلأت عشرات الصفحات بالكلمات الجديدة ولا أدري هل ستكون النهاية مفيدة .
وكا عضوة جديدة أحتاج لكم لتفسير بعض المعاني :
It was so cool هل تستخدم في الأشياء الحلوة و السيئة
Get Off ماذا تعني
Why did I fall for itماذا تعني
ran off ماذا تعني
duffle bag هل تستخدم لشنطة السفر
awesome ماذا تعني
وبعدين سأكمل
93
12K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ريح الجنان
ريح الجنان
للأشياء الحلوة .

1- ينزل من
2- يغادر بإذن

fall for something
ينخدع

run something off
يستنسخ ( على الناسخة ) .
run off with something
يسرق

مهول ، مرعب

:26:
رغد الحياة
رغد الحياة
ماشاء الله عليك بجد فرحت انه في احد بدأ يطبق النصايح..
قوس بمز مرة ممتعه ان شاء الله تنبسطي في قراءتها وتطوري للمستوى اللي بعده:)

ريح الجنان ماقصرت ماشاء الله
بس عندي شوية تعليق بعد اذنها ياليت..
awesome معناها رااااااااائع واستغربت لما قريت ترجمتها في انها مهول او مرعب لأنه نستخدم هالكلمه للشغلات اللي تعجبنا جدااااا يعني (روووووعه)
وغالبا تجي اعلى مراتب الوصف يعني مرررررة عاجبك شي معين
طلعت معناها بالقاموس طلعت لي
inspiring or wonder

ran off تجي بمعنى ركض بسررررعه وغالبا في سبب

It was so coolكلمة كول تستخدم باللغه الانجليزي في العامي كثييييييير وهي كلمه من الكلمات اللي كانت في يوم من الايام تعني بروده بس الان بدأت تنقرض وماعاد احد يستعملها للبروده ابدا ..

كلمة كول اكيد تجي في مدح مثل ماقالت لك ريح الجنان ..لكن وصفها يجي بالاعجاب بشكل عام بشيء معين
مثلا : يمر واحد يسوق سيارة فخمه يطلع لبس فخم نظارة ماركه ووو الشباب يقولوا عنه هذا واحد كووووول يعني ملفت للنظر ..
مو شرط على شخص معين ممكن تكون على شي جماد ..
مثلا: تروحي مصنع وتشوفي كيف الماكينات كيف تشتغل وتنبهري فيها تقولي
!!that's so cool
اذن هي كلمة تجي نتيجه من الانبهار .. كلمة عاميه ويمنع استخدامها في الكتابه الرسميه ..

duffle bag هي الشنطه اللي تجي اسطوانية الشكل نوعا ما غالبا تستخدم لأغراض الرياضه..
شوفي هذا مثال عليها

وان شاء الله نساعدك بأي اشياء اخرى ماعرفتيها وياليت المرة الجايه تحاولي وضع الجمله كامله لانه املعنى قد يختلف في بعض الحالات .. :)

حياك الله
:27:
ريح الجنان
ريح الجنان
ماشاء الله عليك بجد فرحت انه في احد بدأ يطبق النصايح.. قوس بمز مرة ممتعه ان شاء الله تنبسطي في قراءتها وتطوري للمستوى اللي بعده:) ريح الجنان ماقصرت ماشاء الله بس عندي شوية تعليق بعد اذنها ياليت.. awesome معناها رااااااااائع واستغربت لما قريت ترجمتها في انها مهول او مرعب لأنه نستخدم هالكلمه للشغلات اللي تعجبنا جدااااا يعني (روووووعه) وغالبا تجي اعلى مراتب الوصف يعني مرررررة عاجبك شي معين طلعت معناها بالقاموس طلعت لي inspiring or wonder ran off تجي بمعنى ركض بسررررعه وغالبا في سبب It was so coolكلمة كول تستخدم باللغه الانجليزي في العامي كثييييييير وهي كلمه من الكلمات اللي كانت في يوم من الايام تعني بروده بس الان بدأت تنقرض وماعاد احد يستعملها للبروده ابدا .. كلمة كول اكيد تجي في مدح مثل ماقالت لك ريح الجنان ..لكن وصفها يجي بالاعجاب بشكل عام بشيء معين مثلا : يمر واحد يسوق سيارة فخمه يطلع لبس فخم نظارة ماركه ووو الشباب يقولوا عنه هذا واحد كووووول يعني ملفت للنظر .. مو شرط على شخص معين ممكن تكون على شي جماد .. مثلا: تروحي مصنع وتشوفي كيف الماكينات كيف تشتغل وتنبهري فيها تقولي !!that's so cool اذن هي كلمة تجي نتيجه من الانبهار .. كلمة عاميه ويمنع استخدامها في الكتابه الرسميه .. duffle bag هي الشنطه اللي تجي اسطوانية الشكل نوعا ما غالبا تستخدم لأغراض الرياضه.. شوفي هذا مثال عليها وان شاء الله نساعدك بأي اشياء اخرى ماعرفتيها وياليت المرة الجايه تحاولي وضع الجمله كامله لانه املعنى قد يختلف في بعض الحالات .. :) حياك الله :27:
ماشاء الله عليك بجد فرحت انه في احد بدأ يطبق النصايح.. قوس بمز مرة ممتعه ان شاء الله تنبسطي في...
هلا رنيم
سوري و الله من السرعة كتبت مرعب بدال مرهب بس لأنه حرف الهاء و العين في الكيبورد حذال بعض <<<< من كثر ما أذاكر اجتماع كله حفظ عيني راحت فيها>>> ادعولي
في القاموس عندي : مَهُول ، مُرهِب .

:26:
:26 :
SIMPLICITY
SIMPLICITY
مثل كلام الاخت رغد جزاها الله خير ووسع لها..

تحياتي
رغد الحياة
رغد الحياة
ريح الجنان :)
تصدقي انا قلت مو معقوله ريح الجنان تغلط لأني عارفه ماشاء الله ترجمتك دقيقه ومع اني طول عمري اعرف معناها انه (رائع) بس لما شفت انتِ اللي ترجمتيها رجعت للقاموس شككتيني بحالي :30:
بعدين قلت الظاهر حاطه في بالك كلمة اوفل وترجمتي كلمة اوسم

SIMPLICITY
جزاك الله مثل مادعيتي به واكثر اللهم امين