شـــدون
شـــدون
صرراحه روووعه
انا محصله الخواتم الفضه معا الاحجار في المعرض اب 400 و 600 يعني اسعارج واايد ارخص و موديلاتج بعد..
و خواتم ال 5 درهم مالت الهنود هذيلا ما يتمن كم شهر الا و مختربااااات
أختي مادلين وين اقدر احصل الخواتم الذهب الي اب 140 و 190؟؟؟ لانه الصراحه في السوق الخواتم الي ذهب معا زاركون مش اقل عن 700 اذا خاتم عدل
باتشي!!
باتشي!!
ما شاء الله تجنن الخواتم أختي الغالية باتشي ودومج ما تيبيين إلا الأغراض الحلوة يا كل الذوق:) وكفايه تعاملج الأكثر من راااااااااااااااقي وروحج الحلوة...تشرفت في التعامل معاج موفقة يا الغلا
ما شاء الله تجنن الخواتم أختي الغالية باتشي ودومج ما تيبيين إلا الأغراض الحلوة يا كل...
تسلمييييين يا أحلى قلايد ..............وأنتي أم الذوق يا الحلوه :27:
باتشي!!
باتشي!!
حلوات وااااااااااااااايد موفقة ان شاء الله .
حلوات وااااااااااااااايد موفقة ان شاء الله .
ويوفقج يا الغلا :27:
باتشي!!
باتشي!!
صرراحه روووعه انا محصله الخواتم الفضه معا الاحجار في المعرض اب 400 و 600 يعني اسعارج واايد ارخص و موديلاتج بعد.. و خواتم ال 5 درهم مالت الهنود هذيلا ما يتمن كم شهر الا و مختربااااات أختي مادلين وين اقدر احصل الخواتم الذهب الي اب 140 و 190؟؟؟ لانه الصراحه في السوق الخواتم الي ذهب معا زاركون مش اقل عن 700 اذا خاتم عدل
صرراحه روووعه انا محصله الخواتم الفضه معا الاحجار في المعرض اب 400 و 600 يعني اسعارج واايد ارخص...
فدييييييييييتج والله يا شدون ............والله لا يحرمني من هالردود اللي تطيب الخاطر
شـــدون
شـــدون
هلا الغاليه..كلمة الحق تنقااال ماشالله عليج ذوووويقه و الله يوفقج :)