almoghtariba
almoghtariba
شوفي حبيبتي اشتري لبس يكون حلووو فساتين حق البيت وملابس نوووم تكون كثير حلوه انا الحمد لله بحكم عملي سيده اعمال في اوروبا ممكن اساعدك في الموديلات يعني تقوليلي شو بدك وانا ابعت لك علي الخاص موديلات حلو مشان لما تطلعي تشتري تكون عندك فكره وتعرفي الدارج ياروحي ولله يسعدك ويتمم لك علي خير حياتي انا في الخدمه حبيبتي
شوفي حبيبتي اشتري لبس يكون حلووو فساتين حق البيت وملابس نوووم تكون كثير حلوه انا الحمد لله بحكم...

الله يسعدك يا رب هذا الي بدي اياه صراحة ما لقيت قميص نوم حقت الدخلة الي موجود اغلبية قصير في اشكال شوية طويلة عادية كثير بس ثمنها ثمن فستان الفرح صراحة ماكان في بالي شئ بس لما شفت قمصان بنات حوا قلت انا اش مسوية فروحي الله يخليك ابعثيلي الموديلات على الخاص واتمنى الاقي زي بينباع والله الدراسة هملتني حالي وما خلتني افكر في العالم الخارجي لو ماكان هذا المنتدى الي بينقد من السبات العميق

انتظرك على الخاص اتمنى تساعديني في تجهيز شنطتي لان ما عرف ابدا من وين ورب العظيم ادعي معك في كل صلاة
almoghtariba
almoghtariba
في غربتي
وصلتني الصور على الخاص لك مني الف شكر يا احلى سكرة *****الله هذا الاسبوع ابدأ في التعامل معهم و*****الله يظبط معي القياس زي ماضبط معك وشكرا على مساعدتك الله يسعدك يا رب وحقق مبتغاك شجعتيني:icon28:
في غربتـــي
في غربتـــي
العفوو حبيبتي ..الله يوفقك وييسر أمرك ..

وأي خدمه ثانيه من عيوني :)

sweet girl1
sweet girl1
اب
lamia1987
lamia1987
يارب يكون ذوقي عجبك ولا تقولي جريييييييء هههههههههههههههههههههههههه الله يوفقك واهلا فيك كاخت وصديقه