wardah33
wardah33
الي يبغي يمشي سوقه ايب كل شي غريب ومفيد بس هاهه ما تيبون شي مو مجرب ما يفيد غيركم الي تبغي اتكون تاجره لازم المصداقيه في التعامل انا يا ما شفت جلابيات في المنتدى ب4 اضعاف الي تبغي تتاكد من سلعه تلف محلين بالسوق راح تتاكد اذا كانو متوفرين ولا لا بعدين مثل ما قالت المحبه للخير يبو الاشياء المشهوره في بلادكم مثل منتجات المحبه للخير جدا جدا مميزه ونفسي اتعامل معاها بس لاتنسون المصداقيه في التعامل يا خواتي
قمـ قـطر ــر
قمـ قـطر ــر
اعتقد ان السبب الرئيسي... هو ان البضايع مكررة..

وباسعار خياليه..

يعني انا لو نزلت السوق... وخذت شي غالي.. هذا لاني شايفته وماسكته ومتاكده انه اللي ابيه..

لكن البنات مايحسبون حساب للشرا عبر الانترنت... ان المفروض الاسعار تغري البنات..

لان الصور غالبا تكون مب واضحه.. و البضايع تكون غير عن الصور..

وفي سبب ثاني..

لاحظت من بعد كلام احد الاخوات عن النصب في المنتدى.. ان مافي بنات تطلب مثل قبل..

و ممكن حل المشكلة هذي.. بفضح النصابات عشان البنات يحسون بالامان في التعامل مع باقي العضوات..

والله يعطي كل بنت على قد نيتها... :)
طوق البنفسج
طوق البنفسج
في رايي حتى لو كثرن التاجرات....مب هذا هو سبب الركود, لأن تاجرة العطور بتشتري من تاجرة التوزيعات وتاجرة الملابس بتشتري من تاجرة الكريمات,,,,ولو فرضنا ان عندنا 100 تاجرة, لا تنسون ان المنتدى فيه آلاف العضوات...

اعتقد ان سبب الركود مثل ما قالوا البنات سفر العضوات... :27:

وتقبلوا مني جزيل الشكر والاحترام :27:
!!اماراتية طموحة!!
في رايي حتى لو كثرن التاجرات....مب هذا هو سبب الركود, لأن تاجرة العطور بتشتري من تاجرة التوزيعات وتاجرة الملابس بتشتري من تاجرة الكريمات,,,,ولو فرضنا ان عندنا 100 تاجرة, لا تنسون ان المنتدى فيه آلاف العضوات... اعتقد ان سبب الركود مثل ما قالوا البنات سفر العضوات... :27: وتقبلوا مني جزيل الشكر والاحترام :27:
في رايي حتى لو كثرن التاجرات....مب هذا هو سبب الركود, لأن تاجرة العطور بتشتري من تاجرة التوزيعات...
Romanove
Romanove
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أختي الغالية المحبة للخير .. يزاج الله كل خير على طرح الموضوع ..

وفعلاً أنا لاحظت بضايع واااايد مكررة في هالقسم .. لكن في المقابل في بضايع مميزة ونادرة وتتميز بالجودة العالية ..

أتمنى التوفيق لكل تاجرة تبحث عن التميز والأهم قبل كل شي أنها تخاف الله سبحانه وتعالى في تجارتها ..