عاجل الآن في الإمارات؟؟ الحل الأكيد للتخلص من التشققات والخطوط البيضاء والملونة!!!!

سوق عالم حواء التجاري

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نتاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااائج مذهلة بشهادة جميع من استعملووووووووووووه

إذا كان لديك خطوط رفيعة ، رقيقة أو علامات التشققات التي تمددت ، حمراء او حتى بنفسجية من العلامات وتشققات البشرة ، ستحبين أن تجربي هذه المنتج (((زينمد ستريتا))) ********المنتج الوحيد الذي يحتوي على تركيبة ثلاثية لإزالة العلامات والتشققات00000

هذا المنتج أظهر نتائج فعالة ومميزة للنساء أثناء وبعد فترة الحمل أو الذين يعانون من علامات الالتهابات وعلامات نتيجة حب الشباب في الجسم ، حتى الذين لديهم علامات من جروح عميقة في الجسم ، حتى الذين يريدون التخلص من الخطوط والتجعدات التي أحدثها الزمن0000000

نحن جداً واثقون في (((زينمد ستريتا))) وقدرته على إزالة علامات التمدد والتشققات وهو آمن ومضمون 100% ويحتوي على مركبات الأعشاب الطبيعية 100% وخالي من الكحول والمواد الكيماوية 000000

يا أحلى فراشات هذه هديتي لكم 000000 وربنا يشهد عليي وعلى كلامي أن مفعوله مذهــــــــــــــــــــــــل

للاستفسار والطلبات أرجو مراسلتي على الخااااااااااااااااااص فقط
33
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

mam_175
mam_175
الله يوفقج أختي
دمعووه
دمعووه
موفقة الغالية
^شمس^
^شمس^
مشكورين على مروركم واهتمامكم بالموضوع
برياني لحم
برياني لحم
حبيبتي .. لو سمحتي عندي عدة أسئله :
1/ هل يزيل الخطوط البيضاء القديمه أم مفعوله فقط على الخطوط الحمراء الجديده؟
2/ هل له مفعول على الخطوط الرفيعه أم الخطوط العريضه المتوسعه اللي تكون في جوانب البطن؟
3/ مده الاستخدام كم يباله لين ما تروح التشققات؟
4/ كم السعر؟
أرجو منج السموحه علشان وايد بربرت عليج ( تعرفين هاذي مشكلة كل الحريم )
ليتل بلاك دريس
موفقه اختي بس انت جربتيه شخصيا ؟