الرفيعة

الرفيعة @alrfyaa

عضوة جديدة

@وداعا للمقويات الجنسية المضرة بالقلب@ قنبلة جنسية ومقوية للقلب @ منتج للنساء والرجال

سوق عالم حواء التجاري

(أخلي ذمتي أمام الله من كل من يستخدم هذه الأعشاب في غير الحلال كالشباب الأعزب وغيرهم)
+++
كم من سيدة لا تعرف لليوم معنى الرغبة الجنسية بسبب الحياء,, العيب ,,البرود,و لأسباب نفسية,, أو بسبب الختان؟؟:( ؟؟
كان لي صديقة بعد مرور 15 سنة على زواجها صرحت لي أنها لم تشعر في يوم مع زوجها (بهزة الجماع) ,, كما قالت لي صديقة أخرى أنها مختونة وانها بالصدفة كل عدة اشهر تشعر بلذة الجماع.
(اسأل الله أن يسهل امورهما مع ازواجهما)
وقد اغرقت مصانع الأدوية ورجال الطب العربي الأسواق بخلطات للرجال فقط - وهذه الخلطة للنساء وتصلح للرجال.

هل شعرتي ان رغبة زوجك فترت- بردت- لم يعد هناك الكثير من الشوق- عند الجماع يحدث معه فجأة شي يدل على انه برد (عدم,,,,,) - هل جرب زوجك الفياجرا ثم سمع عن الذين يصابون بامراض وآلام القلب؟؟ :icon33: ؟؟
(على فكرة الفياجرا وامثالها تعطي نتيجة فورية تنتهي الرغبة باْنتهاء الجماع- يعني لا شعور حتى يتناول الفياجر)
هناك عشرات الأسباب التي يمكن ان تجعل العلاقة الحميمة باردة- او كأنها روتين ممل.
:) @@قنبلة جنسية ومقوية للقلب@@ :)
لن تخجلي بعد اليوم - ولن يخجل زوجك او يخاف على نفسه من تاثير المقويات.
يمكنك ان تحجزي لك وله هذه الأعشاب الآمنة والصديقة للقلب- بل تقوي القلب وخصوصا للنساء والرجال بعد عمر الثلاثين- والمدخن بالذات.
@ ضمانتي للآعشاب تحليلكم لها في أي مختبر تريدون@
لأنها تحتوى على 3 انواع من أهم العناصر التي تحرض على تشغيل الغدد الخاصة بالرغبة الجنسية وقوة الشهوة وتقوية القلب.
تستعمل بطريقة سهلة جدا حتى التي لا ترغب ان يعلم زوجها ماذا تتناول لأنها تخجل من إخباره يمكنها ان تفعل ذلك وهو يجلس معها- فلاحبوب ولا كبسولات ولا دهان ولا غيره
فقــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــط
كل يوم الصبح بعد الإفطار- تناولي ملعقة صغيره من الأعشاب( ملعقة اكل الحلويات) وضعيها في فنجان وضعي عليها ملعقة عسل- اخلطي ثم تناوليها- انتهى الامر.
هكذا بكل بساطة يوميا.
مدة العلاج من 60- 90 يوم
وبعدها لن تحتاجون الإعادة إلا بعد سنوات لأن جسم الإنسان الكبير يتغيرمع تقدم العمر ولابد من الإعادة إذا رغبتم .
خلال فترة العلاج يترواح الشعور بالتغيير من شخص لآخر حسب ضعف الرغبة قبل تناول الأعشاب- ولكن يبدأ الشعور بالرغبة بعد اسبوع عادة من تناول الخلطة في الغالب .
(كل مغلف لشخص واحد ويكفي لشهر واحد- 200درهم- بدون الشحن)
ممكن وضع مغلفين للزوجين في الطرد الواحد
اي معلومات اضافية على الخاص.
27
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الدلوووووعه
الدلوووووعه
ممكن تخبرينا عن صناعته؟؟؟؟؟
يعني منو مسونه ؟؟
الرفيعة
الرفيعة
اختي انا طالبة في معهد طب عربي ونبوي- ونحن اللي ندرس من سنتين مطلوب مننا ان نعمل تركيبات ونجربها ثم تقدم كإثبات على فهم الطالب للمواد
بس التركيبة هاذي مب انا الفتها من عندي - هي اصلا من المجربات اللي جابت نتايج من قديم الزمان- بس انا اضفت لها مكونات كلها طبيعية 100%,, لكن انتي شو تبغين ضمان ؟ خايفة؟ خذيها ووديها لأقرب مختبر ,, وانا اضمن انه يقول ان كل المكونات مواد تعمل على تشغيل الغدد المضطربة وتنظمها - لا وبعد اكثر - رجال الطب العربي يخافون على النساء من احد المركبات التي توجد ضمن التركيبة من ازدياد الرغبة لديهم بقوة - لكن اللي عملته انا اني وازنت بين المركبات بحيث انها تقوي الرجل وتحرك الرغبة عند النساء اللاتي يشعرن ببرود.
ايضا الخلطة بتعمل خصوبة للزوجين ويمكن تساعد الزوجين اللي ماعندهم عيال(ماتعالجهم من العقم لكن تزيد خصوبتهم)
دمع و غبار
دمع و غبار
هلا الرفيعة ممكن التفاصيل
الرفيعة
الرفيعة
دمع وغبار
اختي حطي على الخاص اي استفسار وانا برد عليج بالتفصيل مقدر احط هنا اي اجابات اكثر من اللي في الموضوع
om abody
om abody
التفاصيل الله يخليكي