ايهم افضل عجانة كينود او قلاية فيلبس؟؟

الأجهزة المنزلية والمشتريات

السلام عليكم
بنات عندي مبلغ 1000 ريال ومحتاره كثيييييير بين عجانة كينود وبين قلاية فيلبس اللي ع البخار

ايش تنصحوني فيه وفين الافضل اللي راح استفيد منها في رمضان بإذن الله
من خلال تجاربكم

اسأل الله ان يبلغنا جمعيا رمضان لا فاقدين ولا مفقودين
وجزاكم الله خير
17
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ابتسامتكم سعادتى
الله يسلمك يختى
شوفى ايش هو اهم شي عندك اذا انتم ن الناس اللى تحبون القلى انا افضل قلايه فلبيس لانها بالبدايه والاخير صحبه ومفيده كل شي بتقدمينه للعايله اما العجانه بس للعجين الفطاير والمعجنات عموما بالنسبه لى اقولك قلايه افضل ثم تجى العجانه
معليش طولت اعذرينى 😅
أم النونو@@
أم النونو@@
تقدرين بهالمبلغ تشترين ثنتين

القلايه نقول ب 600 اقصد اللي حجمها صغير لان الكبيره ب 1200

والاربعميه الباقيه عندي انا شاريه عجانه من مولينكس ممتازه قوتها 500 واط سعرها 200وشوي اشتريها مو شرط كينود وتكونين بعد وفرتي زياده
أم النونو@@
أم النونو@@
تقدرين بهالمبلغ تشترين ثنتين القلايه نقول ب 600 اقصد اللي حجمها صغير لان الكبيره ب 1200 والاربعميه الباقيه عندي انا شاريه عجانه من مولينكس ممتازه قوتها 500 واط سعرها 200وشوي اشتريها مو شرط كينود وتكونين بعد وفرتي زياده
تقدرين بهالمبلغ تشترين ثنتين القلايه نقول ب 600 اقصد اللي حجمها صغير لان الكبيره ب...
او زيدي على فلوسك 200 شايفه عرض على عجانه كينود واطها حلو 900 وسعرها بهالحدود 600 تقريبا الحقي عليها
فويا
فويا
انصحك نصيحه لا تشرين عجانه كنود والله شريته ب1200اول مانزلت السوق كنت مجمعه الفلوس بصعوبه كله عشان اشريه من كثر مامدحو بالمنتدى
احسبه بتريحن احسبه تهبل ويوم شريته وبديت استعمله شوي شوي تعجن وتطلع ريحت كهرب و
ماتبرد الكبد ابد الا رفعت ضغطي وخربت وديته للي شريته منه صلحها واشتغلت بس نفس الحكايه وركنته كم شهر واخر شي عطيته الجيران قلت مااتحمل اشوفه لا تشرينه انا عندي قلاية فلبس تهبل ماشاالله لا قوة الا بالله وشريت قلايه بدون 
زيت جديده توه نازله في السوق رهيبه ماشاالله 
نفس فكرة قلاية فلبس ورخيصه ب200 بس 
توي شريتهاقليت فيها سمك تهبل ماشاالله 
وكبيره كله زجاج تشوفين الي جوا المشكله اني مااعرف انزل صور عندي بالجوال بس ابشوف 
احد يساعدن انزله لكم لا تفوتكم يابنات تراه تهبل ورخيصه 
متجر هاجر
متجر هاجر
انت شوفي ايش اكثر شي تحتاجيه انا اشوف العجانه لانك بتستخدميها في رمضان وبعد رمضان