بنت أهلها والنعم
الاسعار؟؟
000الغزيل000
000الغزيل000
اختي ياليت تقولين لنا وين نلقاها برى الامارات اذا عندج فكرة وعن اسعارها مقارنة ببن ناي وكريولان.. انا امس رحت كريولان واللبناني اللي هناك تفلسف علي لين قال بس واخرتها طلعت من المحل من غير ما اشتري شي.. سؤال اخير.. اذا المكياج استخدام شخصي تنصحين بالميك اب السنمائي بن ناي وكريولان ولا لا؟ وسوري طولت عليج :27:
اختي ياليت تقولين لنا وين نلقاها برى الامارات اذا عندج فكرة وعن اسعارها مقارنة ببن ناي...
مثل ماقلت لج اختي الغاليه .... بحاول اكلم الشركه اذا بيسوون لي سعر ببدا اوفرها للبنات ..... وكريولان يالغاليه مثل ماقالت الاخت اسبرانسا توفرها اب ربع السعر .. وبخصوص الماركتين حلوات بس انا اذا استخدم كريولان احط قبله مائي واذا استخدم بن ناي استخدمه رووحه مندون شي .... وكلهن حلوات وشوفي الاسهل لج :)
000الغزيل000
000الغزيل000
بنات تتصلين في صالون منى في دبي وهم يطرشون لج المندوبه .... والمندوبه تي مره كل اسبوع بوظبي
000الغزيل000
000الغزيل000
الغزيل هالماركة مب لمادلين مطر لا بس هي كانت وجة لدعاية حق صالون منى وكانت الموديل لدعاية الصالون في معرض عروس 2006 في بوظبي وانا شفت مادلين وسلمت عليها شوووووووووووووو حلوة حلوة ودبدوبه اتجنن تخبلت عليها يوم شفتها الغزيل انا طلبت منج طلب ومارديتي علي ؟؟
الغزيل هالماركة مب لمادلين مطر لا بس هي كانت وجة لدعاية حق صالون منى وكانت الموديل لدعاية...
هلا عيوني والله انا سالت قالولي انها هي صاحبه الشركه والله ماعرف يمكن يكون غلط .... مب موضوعنا ..... :)
عيوني ماطلبتي مني شي او ماوصلني شي منج ؟؟؟ ماعرف انتي ارسلتيلي رساله ..؟؟ او شي لان ماوصلني شي السموحه منج
000الغزيل000
000الغزيل000
اللي راسلوني عالخاص يجيكون ... عالخاص :) ومثل ماقلت يا بنات انا مااوفر هالماركه انا بس بغيت اعرف البنات ابها :)