soolaf
soolaf
وانا برضوة ابغى كيف احصل عليها؟؟؟
ام تركــي ونــواف
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة حبيبت عادل » ممكن التفاصيل على الخاص أنا أختي بالرياض وأبغى أعرف كم السعر وكيف نوصلك المبلغ ونستلم البضاعة وشكرا لك ..
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة حبيبت عادل » ممكن التفاصيل على الخاص أنا أختي بالرياض وأبغى أعرف كم...
makeup_artest يالغالية انشاء الله الحلاوه تناسبك ولا تسبب لك اي ألم ... او حساسيه .

انتي بالذات يهمني ردك لانة انسانه جدا راقيه وتنحبين .

بس خساره ما امداني الحق على عزومتكم يوم الخميس :icon28: :icon28: ... :) لو قريت الرد حقك كان نشبت فيك اللين اخذ دعوه منك :)

الله يوفقك :39: :39:

اختي soolaf ياليت تشيكين على الخاص عندك وانشاء الله تعجبك .
ام تركــي ونــواف
انا حابه اعتذر من البنات اللي ما قدرت اوصل لهم في اليومين اللي فاتوا لظروف خاصه وحابه ابلغهم ان الدفعه الثالثه من الحلاوه انشاء الله بتوصل يوم الاثنين ...

بصراحة الدفعة الثانية خلصت من عندي في ظرف يومين فقط والطلب عليها فاجأني . انشاء الله ان الكمية القادمه راح تكفي البنات اللي طلبوا الايام هذي .
ليــــahaـــال2006
ممكن التفاصيل على الخاص أنا أختي بالرياض وأبغى أعرف كم السعر وكيف نوصلك المبلغ ونستلم البضاعة وشكرا لك ..
ممكن التفاصيل على الخاص أنا أختي بالرياض وأبغى أعرف كم السعر وكيف نوصلك المبلغ ونستلم البضاعة...
*الجوهرة*
*الجوهرة*
اممممممممممم تركي بارك الله فيج لا تتأخرين في ارسال طلبية الامارات مستعجلين وايد عليها نبغي نجربها