بنوتة حلوه
بنوتة حلوه
ألف شكر لكم يالغاليت

والله يوفقكم بلدنيا والاخرة ويرزقكم من واسع ابوابة
أختي كورديليا مشكووووورة
وحبيت أسئلك ماتعرفين محلات ممكن أستفيد منها وأشتري منهابنات الله يوفكم ويفرجلكم ,,,,, إلي تعرف محلات جملة فيها بضاعة مميزة

تدلني ,,,,وإلي ماتعرف ولاعندها مساعدة لي تدعيلي لان المحل طايح في كبدي ومافية دخل
شهد احلام الحياة
ربنا يوفقك
ميسم ميمو
ميسم ميمو
الله يوفقك
يابان
يابان
عندي فكره يمكن تناسب حالتك اشتري الاستوكات اقصد البضائع الزايده من المحلات او اللي بالمينا مو راضيه تمشي وبيعيها طبعا بسعر رخيص حتكون مربحه لكي لانك اصلا تشتريها برخيص لانه المحلات خلاص ماتبي بظائع قديمه واللي ما اتباع بيحتاروا بيه والله يوفقك وشغل الاسنوكات بيمشي حتى لو كانت البضاعه مو مره حلوه لانك تقولي الفستان او اي قطعه او الثوب بخمسين او اربعين والناس بتجي بتخلصها صدقيني
بنوتة حلوه
بنوتة حلوه
عندي فكره يمكن تناسب حالتك اشتري الاستوكات اقصد البضائع الزايده من المحلات او اللي بالمينا مو راضيه تمشي وبيعيها طبعا بسعر رخيص حتكون مربحه لكي لانك اصلا تشتريها برخيص لانه المحلات خلاص ماتبي بظائع قديمه واللي ما اتباع بيحتاروا بيه والله يوفقك وشغل الاسنوكات بيمشي حتى لو كانت البضاعه مو مره حلوه لانك تقولي الفستان او اي قطعه او الثوب بخمسين او اربعين والناس بتجي بتخلصها صدقيني
عندي فكره يمكن تناسب حالتك اشتري الاستوكات اقصد البضائع الزايده من المحلات او اللي بالمينا مو...
بنات الله يوفكم ويفرجلكم ,,,,, إلي تعرف محلات جملة فيها بضاعة مميزة

تدلني ,,,,وإلي ماتعرف ولاعندها مساعدة لي تدعيلي لان المحل طايح في كبدي ومافية دخل :(