habebat salim

habebat salim @habebat_salim

عضوة نشيطة

need help from those who live in Kansas City, MO

ملتقى الأحبة المغتربات

Hi every on
I'm a Saudi woman Who lives in Kansas City and I need help from who lives with me in Missouri. I'm pregnant and I might have my baby in any day. I need a soluation for my problem which is
:( :(

I have a son who is almost 2 years and I don't know what to do with him if I will be in labor. I can trust my husband in dealing with kids while I'm in the hospital because he can not do any thing without me. So please HELP:icon33:
:06:
8
854

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

bnt q8
bnt q8
اختي انشالله تولدين بالسلامه :مالج حل الا انه زوجج يقعد عند ولدج لي صارت حزة النوم وانشالله لي حزت ولادتج تتسهل امورج
ام _الحلوين
ام _الحلوين
شيكي الخاص اختي
Queen*night
Queen*night
شيكي الخاص اختي
شيكي الخاص اختي
هلا حبيبتي ماادري اذا اقدر اساعدك انا موجودة في ورونزبرج بعيدة عنك ساعة بس اذا تحتاجي اي مساعدة ردي لي
تحياتي:26:
العمر ينتهي
العمر ينتهي
هلا حبيبتي ماادري اذا اقدر اساعدك انا موجودة في ورونزبرج بعيدة عنك ساعة بس اذا تحتاجي اي مساعدة ردي لي تحياتي:26:
هلا حبيبتي ماادري اذا اقدر اساعدك انا موجودة في ورونزبرج بعيدة عنك ساعة بس اذا تحتاجي اي مساعدة...
هلا فيك اختي..
لا تحاتين ولا تقلقين.. كلها ايام قليلة وبتخرجين من المستشفى.. وزوجك هو ابو الطفل اللي خايفة عليه فأكيد بيدير باله عليه خاصة انك بعيدة عنه.. هوني على نفسك واذكري الله..
Queen*night
Queen*night
هلا فيك اختي.. لا تحاتين ولا تقلقين.. كلها ايام قليلة وبتخرجين من المستشفى.. وزوجك هو ابو الطفل اللي خايفة عليه فأكيد بيدير باله عليه خاصة انك بعيدة عنه.. هوني على نفسك واذكري الله..
هلا فيك اختي.. لا تحاتين ولا تقلقين.. كلها ايام قليلة وبتخرجين من المستشفى.. وزوجك هو ابو الطفل...
حبيبة سالم فينك
طمنينا عليكي
تحياتي:26: