سلطانة البلوشي
سلطانة البلوشي
ما عندي تلفاز ولله الحمد .
هيوف2003
هيوف2003
مستحيل احذفه عشان حمله ماادري ايش الهدف من الحمله لو كان قصدهم انكار منكر مو عشان شخصنه كان سوو حمله لجميع القنوات مو قناه معينه سؤال ياهل ترى لو اتصالح مع القناة ايش راح تقوولو عن هذي القناة
مستحيل احذفه عشان حمله ماادري ايش الهدف من الحمله لو كان قصدهم انكار منكر مو عشان شخصنه كان سوو...
سبحان الله !!!!!!!!!
قناة تستهزيئ باسماء الله وصفاته وتقولي شخصنه !!!!!!!!
هداك الله .....
شوفي هذا 👇

قال تعالى: {وَلَئِنْ سَأَلْتَهُمْ لَيَقُولُنَّ إِنَّمَا كُنَّا نَخُوضُ وَنَلْعَبُ قُلْ أَبِاللَّهِ وَآيَاتِهِ وَرَسُولِهِ كُنْتُمْ تَسْتَهْزِئُونَ *لاَ تَعْتَذِرُوا قَدْ كَفَرْتُمْ بَعْدَ إِيمَانِكُمْ إِنْ نَعْفُ عَنْ طَائِفَةٍ مِنْكُمْ نُعَذِّبْ طَائِفَةً بِأَنَّهُمْ كَانُوا مُجْرِمِينَ } ).
نوره . .
نوره . .
من أراد الجنة فليصبر على شهوات وملذات الدنيا
الملكه1
الملكه1
الحمدلله ماااعندي ولاقناه غير الاخبار وسبيستون وج والساحه وقنوات دينيه ورياضيه كلها ع بعض 20قناه ومرتاااحه كلكم راع وكلكم مسؤول عن رعيته
hnaya alrooo7
hnaya alrooo7
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بالنسبة للي مسويه فاهمة الدنيا وأفهمها وهي طايره وما حد يستغل مشاعري ومن هالكلام واللي من كبرشطحتها فسرت المقاطعه بأنها انتقام لأشخاص وشخصنة اقولكم ياحبيباتي لو اعتبرتيها شخصنة فأنتي تؤجرين على هذا لأن ام بي سي عادت ولي لله والله سبحانه قال في الحديث القدسي (من عادى لي وليا فقد آذنته بالحرب) وان كان قصدكم الشيخ الدكتور محمد العريفي فهم استهزؤا بصفته شيخ دين ومن علماء الدين ما استهزؤا بشكله وإلا بنسبه او غيره
يعني مثال بسيط لو استهزؤا بقبيلته وزعلوا اهل القبيله بتغلطونهم ؟ طبعا لا لأن بتقولون معاهم حق ليش يستهزؤن بالقبيله وبما انهم استهزؤوا بدينه فالدين لكل مسلم والمسلم يقاطع اللي يستهزئ باللي يملكه ويحبه
اما اللي تقول انا عاقله واعرف افرق بين الصح والغلط فاسمحيلي انتي غلطانه لأن الحقيقه انك ماتقدرين تمنعين نفسك عن هواها فلا تضحكين على نفسك لأنك لو تفرقين بين الصح والغلط كان من زمان ميزتي ان ام بي سي غلط وقطعتيها لأنها تدمر الأخلاق والعقيدة وتطاولوا على الذات الإلهيه واتحداك تنكرين هالشي وانتي نفسك لو سمعتي ان في شخص تطاول على الذات الإلهيه او دعى لمنكر او فساد بتصيرين اول من يطالب بالقصاص منه تدرين ليش ؟ لأنك تصرفتي بفطرتك
لكن اللي رافضه تحذف القناة انصحها بالإستخارة حتى تحذفينها وانتي مقتنعه والله الهادي إلى سواء السبيل