ريانة العود2011
انا الحمدلله الحمدلله ما اعطي اهمية فضيعه للبسي
اوك البس شي حلو يناسبني بس اهتم بالمناسبات لصحة شعري وصفاء بشرتي والميك اب الناعم الي يبين وجهك نظيف مو كأن عليه فحم
يعني والله لو يكون جسمك لونو حلو وصافي وبشرتك مبين انها صحية مو تعبانه وشعرك مزبط وسايح ع وجهك ولبستيشي بسيط وسمبل جدا تطلعي ملكة جمال الحفل
قبل فترة لبست فستان رسمي اسود قصير واتصورت فيه وضللت الصور ونزلتهم هون..البنات حكو فستانك عادي وكثير بسيط بس جسمك ماشالله الي محليه..بس بعدين جو بنات ينتقدون وهيك وحذفت الصور
المهم...صراحة صراحة احس لما تكوني حلوة ولابسة شي عاااااادي ورايحه حفله البنات رح يغارون منك..انو هم متكلفين ودافعين الي فوقهم والي تحتهم وانتي جاية بشي بسيط والناس اكلتك بعيونهم...ادري انها سخافه بس انا بحكي جد..وانا بتعمد اكون بسيطة وهذا سبب من هالاسباب
حتى انا عفكره ما اروح لمشاغل اعمل كل شي بالبيت اصلا احسن تتزبطي ع رواق وانتي بالبيت
يسلمو موضوعك حلو
انا الامل
انا الامل
اكيد طبعا الجسم له دوووور والنعومه تحلي بعد
افراح عمري
افراح عمري
فعلا كلامك صح
بس اتوقع الحين الكل بيدخل ويقول انا جسمي حلو واي شي البسه حلو حتى لو اللبس عادي والكل يسالني .....الخ
تعودنا على هالكلام
الله يرحم والديكم علقو على الموضوع بدون ماتتكلمين عن نفسك
لحد يزعل علي ترى ماقصد احد معين بس هذا الي حاصل في منتدانا
~المهرة~
~المهرة~
أهم شي ألبس اللي يريحني
مو يريح غيري.
وانا كمان مع البساطه في اللبس او المكياج.
وفعلا انتي الي تحلي اللبس .
حبيبت زوجها 7
حبيبت زوجها 7
ههههههه والله أنك صادقة بعضهن الله لا يوريك في أي زواج بعيد تكون تجنن وفي زواج قريب منها تطلع تفجع التسريحة والمكياج إلي يخوف والفستان الدفش والحالة حالة حتى أنك تقولين في نفسك شوهت نفسها تبغى الزين بالغصب..........
ههههههه والله أنك صادقة بعضهن الله لا يوريك في أي زواج بعيد تكون تجنن وفي زواج قريب منها تطلع...
بجد والله انك صادقه هذا شكلهم اذا يقربلهم الله المستعان خخخخخخخخخخخخخخخ