ابغى ردود الحكيمات فقط

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته. أخواتي ابغى ردود من الحكيمات فقط لأني ماني ناقصة زوجي مشكلته عصبي ولمن يعصب يمد يده عليه وتكررت مرتين وآخر مره أمس المشكله كانت ع الراتب راتبه 8 آلاف والله العظيم انه من يوم ينزل الراتب في حسابه يومين وهو مخلصه مسوي نفسه كريم مع الناس وأمس كنت تعبانه ماقدرت اسوي الغداء وقلت جيب من برا قلي خلص الراتب😡😡 وتمشكلنا ومد يه عليه وانا انقهرت ودافعت عن نفسي ورميت عليه علبه كانت بيدي وبعدها خرج من الغرفه وانا قفلت غرفه النوم بالمفتاح وجلست فيها والله مافكر حتى يجي يراضيني أو يشوف وضعي علموني ايش اسوي معاه اطلب الطلاق أو ايش اسوي الله يخليكم الردود من الحكيمات فقط مع العلم انه بخيل معي بس كريم مع النآس لو عنده ميه الف مستعد يصرفها في دقيقه
6
761

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

lolo 110
lolo 110
اااخ...انا حرد عليكي مو لاني حكيمة..لاني مجربة...مو حلوة بحقك تتخانقي مع زوجك عشان اكل من برا...انا حاسة انك تماديتي بالكلام كثير حتى مد يده....واتوقع ما ضربك ضرب ترك اثار يعني خفيف وانتي ماقصرتي رديتي الضرب..فتحلمي يجي ويعتذر...بالنسبة للبخل يمكن عنده ظروف فيروح راتبه مو سالفة ان كريم مع الناس وبخيل معك..اعرفي ظروفه وتاكدي منه وترى مو كذا تورد الابل.ان بغيتي شيء لازم كن فيكون..لازم لما رفض يشتري اكل جلستي جلسة هدوء معاه بخصوص راتبه انه وين يروح وتعال نجلس نقرر سوا كيف نوفر وان تبغى اساعدك بالتوفير انا مستعدة ومع شوية دلع..الرجال ما يجون بالعصبية غلط غلط...واخر شيء بالنسبة للطلاق انسي الفكرة تماما ونصيحتي لك خففي من العصبية ترى انا نفسك ومخربة بيتي...فوالله انتقادي لك نابع من قلبي لاني ابغى لك الخير....
..دانة الدنيا..
..دانة الدنيا..
الطلاق أبداً مو حل
لأن هالمشكلة ممكن تواجهينها مع أي رجال
كل مرة بتطلقين؟؟
الطلاق يكون حل للأمور الكبيرة مثل يكون الزوج
زاني ويشرب و....و....
الحل في نظري
لا تتكلمي معه في الفترة الحالية
وقوووي قلبك وخليك صامدة لا تكلمينه
لأن مد اليد لازم يتأدب عنه لاااا تقبلين على نفسك
لا تنتظرين من الآخرين يحترمونك لو ما حطيتي احترام لنفسك
الفلوس صح هو غلطاااان لكن بالنهاية فلوسه ومالك حق عليه
لكن يمد يده هاذي كبيرة في حقك ومو من حقه أدبيه قبل لا يتعود
أم السموّ ..
أم السموّ ..
طلاق عشان بس مو كريم معاك! طيب شوفي المحاسن اللي يقدمها عشانك وعشان البيت
وناقشيه بأسلوب لبق انو لك احتياجات وللبيت احتياجات أولى من غيرها
ادعي دايم ربي يسخره ويشرح صدره لك
ربي يكون بعونك
وجودك يعذبني
وجودك يعذبني
ايش قلتي له قبل المشكله لدرجة مد يده عليكي ؟؟

شوفي حبيبتي فيه حريم بلسانها تنرفز الرجال وتكسر الخط الاحمر الي المفروض مايتعداه الرجال الي هو الضرب ؟

وفيه حريم هاديه ورزينه وذكيه بالغضب تشغل عقلها قبل لسانها ، ياانها تسكت وتنسحب قبل تطور الخلاف او انها ترد بردود تحتوي الموقف بسرعه ،
وهذا النوع مستحيل تجيب لنفسها الضرب ، وان مد الرجال يده مايقدر يطلعها غلطانه ولا يقلب الطاوله عليها بعدين ،

الضرب ممنوع بنات الرجال ماينضربون ؟
حل الضرب عند اهلك

البخل : الرجال لو يحب الحرمه وهي ماكله عقله وقلبه مايبخل عليها بعيونه مو بس فلووووسه

والله يابنت الحلال اعرف وحده كانت تقول نفس جملتك هذي ( كريم مع الناس وبخيل علي )
وفعلآ بيتها كان فاضي لدرجة حتى زيت الطبخ تطلبه من امها او اهله وهو راعي خير
وزوجها كمان كان يضربها ، وكل شوي حردانه عند اهلها وسوالفهم على كل لسان
وبالاخر تطلقت منه بعد 3 اطفال الله يستر عليها
مع انه متزوجها عن حب وماخلى ولا بقى شي عشان تصير زوجته
لكن بلسانها السليط وتصرفاتها وعدم استغلالها طيرته فيها خلت قلبه زي الحجر
مسكينه حاولت ترجع له وهو رافض يقول لو اخر وحده بالدنيا ماارجعها

الرجال من كلامها الي كانت تقوله للناس اثناء زعلها ترك الديره وعياله عند امه ونقل

شوفي حبيبتي بعد ماتوقفيه عند حده بسالفة الضرب بذكاء بدون ماتنتشر سوالفكم لو حابه تخلي خط للرجعه
لسانك نفسه الي يخليه يضربك ،، يقدر يخليه يعشقك

حبيبتي اقراااائي كثير ،، القراءه تغير الفكر وتهذب الانفعالات
اقرائي قصص ناعمه الهاشمي شوفي كمية الانوثه والخضوع بدهاء ولين الجانب والانسكار بقصصها

وانتبهي هالمشاكل تحدث شرخ بحياتكم وعلاقتكم العاطفيه

،

،
مشتاقة لنونو 123
مشتاقة لنونو 123
يسلموا اخواتي ع الردود