اجمل تحفة

اجمل تحفة @agml_thf

عضوة جديدة

مجروحة ومكسورة واريد منكم البلسم تكفون

الأسرة والمجتمع

كيفكم بنات انا و**** اني اكتب ومنكد علية زوجي يابنات انا متزوجة وعندي اطفال المهم الحمد**** يابنات انا كول ماجلست على اللاب توب شوي قام زوجي يصارخ ويزعل ليش اني جالسة علية اش رايكم بنات مايمديني افكة واجلس اتواصل مع اخواتي واهلي الا وفك حلقوة وهو لا راح راح و**** يا بنات حتى اذا يبغى يسهر يطقها لا الصبح وانا يابنات اجلس لحالي صداقات لايوجد عندي بيتي واهلي وبس يعني ملل
المهم فصار امس منكد علية وانا عا الماسنجر مع اختي من زين الأخوة ومن ذا الكلام انا صرت اطالع:44:وزعلت قلتلة وشفيك قال انتي لو تعرفين الأدب كان من يوم تشوفيني تقفلينة قلتلة انا اذا شفتك اقفلة بس انتة دخلت دوبك فجاءة وهي تكلمني بموضوع مهم قال من زين الأخوة عاد ماشفت منك شي قلت كيف ماشفت شي دايما يابنات يقولها بالعلم اني ماقصر و****يعلم بس ليش يقول كذا المهم قلتلة اشفيك تتنهر فيني وتكسر فيني طايح علي تحطيم وتكسيرمايكفي لاصداقات ولا روحات ولا جيات قال من زينك جنية ماحد يبغاك المهم رديت جزاك **** خير هاذي جزات الحرمة اللي صاينة بيتها وعيالها ضيعت عمري في جلست البيت قطعت الناس عشان عيالي وعشانك طلعت جنية الحين شكرا عاد انا هنا الوجع كولة :icon33::icon33:اتألمت وقفلت وروحت وجلست ابكي **** يكرمكم في الحمام عشان مايشوف دمعتي افيدوني بنات و**** كلمتة حرقتني وودي اكون صداقة معاكم طيبة من تريد صداقتي يارب يوفقها ترسلي عالخاص يارب يوفقكم ويسعدكم ياااااارب
8
605

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فسحة قصيرة
فسحة قصيرة
حبيبتي اكثري من الاستغفار وبعدين طالما زوجك يطلع برا البيت كثير اجلسي عليه وهو مو موجود واذا جاء زوجك اقفلي النت والله يعينك حبيبتي وبالتوفيق
وحطي في بالك شي ان الزوج كذا يحب يتدخل في الزوجه وهو يخرج عادي وينبسط واحنا نحاول نسلي انفسنا وبعدين والله مانستفيد من الطلعه عند الناس الا الغيبه انا عن نفسي والله ما اطلع ولااحب اطلع عند احد واسلي نفسي بأي شي مثلا النت او اهتم ببشرتي او اجلس مع اولادي وانت كمان تناقشي معه تطلعي تتمشي وياه لأن الطلعه مع الزوج والعيال يقربكم من بعض الله يوفقك
فلسطين انا
فلسطين انا
لا حول ولا قوة الا بالله ربنا يصلح حالو المراة الى تصبر على زوجها تدخل الجنة ان شاء الله واكيد هو جني بدال ما عندو غير هالكلام
حاولي ما تقعدي على النت الا لما يكون هو طالع من البيت يعني اقطعي عليه طرق المشاكل
ربنا يوفقك
فلسطين انا
فلسطين انا
نسيت احكي الك اكبر غلط البكاء او الصراخ في الحمام لان فيه شياطين تخافين على حالك حبيبتي
التوبة
التوبة
حبيبتي اكثري من الاستغفار وبعدين طالما زوجك يطلع برا البيت كثير اجلسي عليه وهو مو موجود واذا جاء زوجك اقفلي النت والله يعينك حبيبتي وبالتوفيق وحطي في بالك شي ان الزوج كذا يحب يتدخل في الزوجه وهو يخرج عادي وينبسط واحنا نحاول نسلي انفسنا وبعدين والله مانستفيد من الطلعه عند الناس الا الغيبه انا عن نفسي والله ما اطلع ولااحب اطلع عند احد واسلي نفسي بأي شي مثلا النت او اهتم ببشرتي او اجلس مع اولادي وانت كمان تناقشي معه تطلعي تتمشي وياه لأن الطلعه مع الزوج والعيال يقربكم من بعض الله يوفقك
حبيبتي اكثري من الاستغفار وبعدين طالما زوجك يطلع برا البيت كثير اجلسي عليه وهو مو موجود واذا جاء...
هو يبغى يوصل لك معلومة بس غلط في الاسلوب
انتي اذا جا فعلا خلاص قفلي النت
واجلسي عليه اذا طلع زوجك
وسالفة انه يطلع دائما اتفقي معاه
والاهم انك لازم تتفاهمين معاه على الفاظه
اذا سكتي بيتعود
الحين انتي قومي بواجباته بس خليكي ساكتة الى يجي يراضيك
خويدمة للسنة
خويدمة للسنة
الله ييسر امرك

اجلسي معاه جلسة هاادئة
وتناشي معه