ام تك تك
ام تك تك
حسبي الله عليها قلبي عورني والله
الالماسة السمرا
انا اتصح اللي بتجيب شغاله تخاف الله فيها وترحمها وتهتم بصلاح الشغاله ودينا وتنبها على المحافظه على الصلاة حتى لو كانت مضغوطه بالشغل وتنتبه للأكل لاتحرمه منه حتى لو كان حبة بيكوت بيدين احد اطفاله تقسم لشغاله منه اوتعطيها زيه وخاصه اذا كان اكل البيت والشغاله اللي طابخته حتى لو كان شوي حطي لها لوملعقتين والباقي لأهل البيت وافضل تكون كبيره يعني من 35 او40 وفوق ولازم يكون عنده عيال يعني لاتجبين كبيره ماتزوجت او ماعنده عيال وافضل تكون من قريه مثل جاوه او سومطره لانه داقهم الفقر والحاجه وتكون حريصه على رزقه وفيهن ميزه مايحبن يكلمن اهلهن كثير والله شغالاتي كلهن انا اللي اقولهن كلمن اهلكن وهن يرفضن يقولن مانبغى نفكر كثير وان شاء الله كله كويس وماراح يلقن منهن الا كل خيييييييير
انا اتصح اللي بتجيب شغاله تخاف الله فيها وترحمها وتهتم بصلاح الشغاله ودينا وتنبها على المحافظه...
الله يوفقك كلامك عين العقل والتعامل معهم بالحسنى من افضل الطرق لدفع شر بعضهن
أم المنار
أم المنار
لا حول ولا قوة الا بالله
ام عروووب
ام عروووب
مشكوره

وجزاك ربي كل خير
شانتيلا
شانتيلا
,والله شغالتي ابديها على نفسي واشتري لها واعطيها هدايا واقولها كولي اللي تبين وكل فتره وفتره اعطيها فلوس واشتري لها اغراظها الشخصيه من فلوسي واقولها شوفي التلفزيون اذا طفشتي والله احترمها مره اخاف الله فيها حتى اذا طلبنا من مطعم اسألها قبل والله اخاف على اطفالي