انا استخدم مزيل المكياج
كريماتهم تقريبا كلها استخدمتها
مجموعة مون فلور
بودرة المسك
الكريم الجديد اللي عليه ورده ريحته حلوه
هذا اللي فاكرته
منتجات ذا بودي شوب إلي أحبها:
1-blue corn scrub mask مقشر للوجه ممتاز و يعطي نعومه فظيعه من عشر سنين أستخدمه
2-مجموعة أفريكان سبا أحلى شي فيها مقشر الجسم و ماسك الجسم (الأحمر)
3-بودرة white musk علبتها بنفسجية مدورة ..ريحتها وايد وايد حلوة وفيها لمعة نااعمة.
مرطب الشفايف إلي بفيتامين E

4-وفي شي منهم ما استغني عنه وهو زيت شجرة الشاي المركز لحب الشباب (المجموعة كلها ما تفيد بس هذا الشي الوحيد إلي فيها من صج فعاااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااال)
وهو زجاجة خضرا صغيرة جداً جداً و فيها الزيت المركز توضع نقطو وحدة على الحبة وراح تسرع من عملية إخراج الصديد إلي فيها و إلتئامها و من ثم جفافها...حتي ريتين A مو بنفس فعالية هالزيت.
و للتأكيد هذا الزيت يختلف عن الجل إلي من نفس المجموعة و إلي ينحط على الحبة بفرشة مثل فرشة القلوس (هذا ما منه فايدة).

5-مكياجهم بعد أحبه بس مو كله يعني البودرة اللماعة و الشدو عندهم وايد حلوين
6-فرشة الجسم كاكتوس برش وايد تساعدني للوصول إلى ظهري وااااااااااااااايد أحبها
هلا بنات

بالنسبة لي... جربت شغلات كثيرة من بودي شوب... بس كل مرة ما اثبت عليها لانها ما تعجبني أو مو ذاك الزود بس بصراحة في حاجة وحدة دايما لما تخلص اروح اشتريها
كريم زبدة العسل لليدين والرجلين من مجموعة افركان سبا... تقريبا من أكثر من ثلاث سنوات وانا اداوم عليه، يخلي اليد ناعمه حيل وصافيه، أختي مو من النوع اللي يحط كريمات... بس مرة شافته عندي وشافت يدي اشقد حلوة وناعمة، صارت اهي بعد تستعمله وتشتري منه.
تحياتي
بنات انا جربت سيروم بذور العنب وشامبو العسل وبلسم اعسل وكلها خرابيط وجربت مقشر الذرة الزرقاء واحسه حلو للبشرة الدهنيه فقط وجربت كريم الليل المغذي بفيتامين هـ اكثر من رائع وجربت فرشه الوجه الصغير وبعد حلوه وجربت عطوراتهم اغلبها حلوه واحسن شي مون فلور وجربت تولات العطر الصغيره مرة ورائعه وافضل شيء اللي بريحة الفانيليا خرافه بس مايدوم كثير وجربت غسول بفيتامين هـ ممتاز وجربت حجر الرجل البني ممتاز وقلم الحواجب مره حلو وارواجهم خياليه بس القلوسات عاديه وسعرها غالي وجربت اداه المساج بس مااعجبتني الخشبيه هذا اللي اتذكر اذا تذكرت شي برجع اكتبه والف شكر لصاحبة الموضوع
يعطيك العافيه

الساعة الآن 12:49 .