اللي ججربت الطلق الصناعي <تكرر طرحه كثيرا ابحثي في القسم

الحمل والإنجاب

مساء الخيييييير,,,
انا اللحين لي 16 يوم من التاسع ولا فيه اي بوادر ولاده وودي اولد هذا الاسبوع لاني بروح لاهلي واهلي لازم يسافرون عند جدتي بشهر 8 واذا ولدت بوقتي يبقى لي 10 ايام بقظيها ببيتي وصعبه علي لاني بكريه
ابسالكم وش رايكم بالطلق الصناعي وهل هو مؤلم والا مثل الطبيعي؟؟
وهو اساسا وشو يعني ابره والا كيف؟؟
وهل اذا طلبته عطونياه على طول؟؟
والاوش رايكم اسوي تحريظ احسن؟؟
تكفون جابوني والله تفكيري كله متى اولد
موعدي الاربعاء ولازم اقرر

طيب وش رايكم بالتحريظ وهل هو مؤلم
10
3K

هذا الموضوع مغلق.

qua
qua
لا استنى ميعادك احسن و انا اعتقد ان المستشفى مش هيدوكى طلق صناعى الا لو فات ميعادك او فى حاجه لكن من نفسك كده تطلبى مش هيرضوا يديكى و احسن استنى ميعادك لان ممكن حتى مايتفتحش الرحم بالطلق الصناعى و تعملى عمليه
بنتي نور عيني0
الله يسهل عليك حبيبتي
االلي اعرفه ان الطلق الصناعي اقوي بكثير من الطببيعي انا ماجربته لكن اعرف وحده جربت الاثنين
واتوقع انه ابره
ومايعطونك الصناعي الا اذا انت محتاجته
ان شاء الله الصبايا يفيدونك اكثر
لا تشيل هم
mn911
mn911
ابسالكم وش رايكم بالطلق الصناعي وهل هو مؤلم ؟موت عذاب قبل ثلاث شهورولدت بقيت اموت هو اضعاف الولاده الطبيعيه
وهو اساسا وشو يعني ابره والا كيف؟؟سولي تحاميل؟؟فيه تحاميل وفيه ابره
وهل اذا طلبته عطونياه على طول؟؟على حسب حالتك
والاوش رايكم اسوي تحريظ احسن؟؟لا بس استغفرالله لين ماتجيك الولاده
وحيدة الرياض
وحيدة الرياض
نصيحه انتظري ولادتك لحد ماتجي من نفسها انا طوفت شهري وماخليت شيء مااخذته وحددوا لي موعد ولاده بطلق صناعي والله كنت ابكي واقول ليتني ما جيت اعطوني طلق وجلست تسع ساعات اطلق واصيح من الليل لحد الصبح وانا اصيح والحين حامل بالثاني لو يجوني يسحبوني سحب ما رحت الالما اشوف الطلق صار قوي اروح لانك لو رحتي مع بدايه الطلق بيعطونك صناعي لاكن انتظري لحد ما يصير منتظم انا زيك كنت في شهري التاسع وكان عندنا زواج اختي كنت اتمنى اني لما احضره اكون مخلصه النفاس وتاخرت وحضرت زواج اختي وانا لي شهر والده والحمد لله
الانسه كيان
الانسه كيان
طيب وش رايكم بالتحريض