باركوليييييييييي وأخيرا حملت لكن الدكتوره خوفتني؟؟؟؟؟؟؟؟

الحمل والإنجاب

يارب لك الحمد سويت تحليل منزلي في موعد الدوره

وطلع إيجابي طبعا ماصدقت قلت أكيد يخربط

ورحت على طول أسوي تحليل دم والحمد لله طلع في حمل

وأسبوع ورحت للدكتورتي علشان أتابع الحمل وفاجأتني

قالت في كيس حمل لكن مافي جنين

مادري يابنات إيش يعني هذا الكلام الله يوفقكم ردووووا علي
12
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

hninoussa
hninoussa
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى و بركاته

ما شاء الله تبارك الرحمن الف الف الف الف الف الف الف مبروك الله يثبت حملك و يرزقك من الصالحين, حبيبتي حطي في بالك الخير فيما اختاره الله, و يمكن ما بان الجنين لانك في اول الحمل اتريي اسبوع و باذن الله يبانج الله يثبت حملك و يرزقك من الصالحين
البغدادية.ع
البغدادية.ع
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى و بركاته ما شاء الله تبارك الرحمن الف الف الف الف الف الف الف مبروك الله يثبت حملك و يرزقك من الصالحين, حبيبتي حطي في بالك الخير فيما اختاره الله, و يمكن ما بان الجنين لانك في اول الحمل اتريي اسبوع و باذن الله يبانج الله يثبت حملك و يرزقك من الصالحين
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى و بركاته ما شاء الله تبارك الرحمن الف الف الف الف الف الف...
الف مباك
ان شاء الله يثبت حملك يارب العالمين
بس راجعي غير دكتورة
M!ss_P!nk
M!ss_P!nk
الف مبروك حبيبتي ..

يمكن لان توه الجنين صغير ما يبين .. انتي في اي اسبوع الحين ؟ اتوقع من الاسبوع السادس يبين او السابع .. روحي لدكتوره ثانيه احسن
النصوحه
النصوحه
اختي طيب ليه ماسألتيها هي احسن..

انا يوم احمل كنت اراجع مع الدكتور ويوم وصلت للأسبوع الثامن تقريبا قام يوريني حجم الجنين بالنسبة لحجم الكيس ولقيت انه مرررره صغير وحسيت من كلامه انه فيه مشكله وبالفعل كم يوم وبدا ينزل دم (الله يكرمك) وبعدها اكتشف انه وقف نمو الجنين واضطر يسوي لي تنظيف.

اتمنى ان حملك يعدي على خير والمفروض انك ماطلعتي من عند الدكتوره الا وانتي فاهمة السالفه كلها..
توتا2006
توتا2006
بسم الله ماشاء الله الف الف الف مبروك ومتقلقيش يمكن علشان لسه الحمل في اوله وربنا يثبتهولك ويتمم لك علي خير يااااااارب