هل من الضروري أجيب هديه لزوجه أخو زوجي ؟

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كيفكم يابنات حواء ,السالفه أن زواج أخو زوجي بعد 3 شهور :icon28: وعلاقتي مع أهله شبه مقطوعه بسبب مشاكلهم ,ولكن زوجي أكيد راح يعزم أخوه بعد الزواج,وسؤالي هل من الضروري أن أحضر هديه لزوجه أخوه ؟وإذا كان الجواب نعم مالهديه المناسبه؟ علما بأني أبغى العلاقه رسميه معها لانها تقرب لاهله وماأبغى نقل كلام ومشاكل :D , فأرجو أن تساعدوني بخبرتكم وجزاكم الله خيراا :) .
9
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الفجر البعيد%
الفجر البعيد%
من الأفضل أن تقدمي لها هديه يمكن تكسبين قلبها وتكون صاحبتك وعلاقتكم حلوه>>>عندنا لازم هديه من باب الواجب
الهديه تكون شي بسيط وحلو مثلا طقم عطر مع أغراضه ومغلف بشكل حلو من البودي شوب مثلا أو مكان ثاني تفضليه
أو ساعه ناعمه
أو طقم مكياج مميز وحلو
أتمنى أكون أفدتك
shanar
shanar
بالنسبه لي موضروري تجيبين هديه خصوصا انها جاييه ببيتك "اما اذا بتزورينها في بيتها اول مره اكيد بجيبين هديه مثل تحفه او اي طقوم تتعلق بالاواني واستخدامات المطبخ ...." بس اذا تبين :
انسب شيء خاتم ذهب "حاولي مايكون غالي عشان ماتندمين وتقولين تعبت نفسي عشانها >>>>>>>>>>>>>>>>>>>> ههههههههههههههههه .
احتمال كبير والله اعلم ان الهديه تخليها تتلصق فيك وعلى بالها انك تبين تصادقينها.
*احبه حيل*
*احبه حيل*
ضرووري هديه مو عشان احد بس لانك اكيد تعرفين في الواجب والهديه على قدر مهديها يعني اختاري شي يدل على ذوقك واخلاقك..مثلا طقم ذهب صغير اوتعليقه ذهب حلوه اوخاتم ذهب يكون حلو وذوق..والله يسعدك ويسخر لك..تحياتي
nmnm21
nmnm21
اكيد لازم هديه خاصه هدية الزواج...حتى لو كان بينكم سوء تفاهم بعدين الهديه لله ماتنتظرين بينها شي ولا تتحسفين زي ما قالت الاخت ..ولا تنتضرين منها انها تردها عشان ترتاحين...ومدام زوجك هو الي بيدفع فلوووووووووس الهديه فمنتي بخسرانه...واذا صار شي بعدين بينكم ذيك الساعه لاتجبين لها ولا(( . ))
* العيون السود *
خلي علاقتك رسميه معها جدا قد ما تقدرين

اسمعي نصيحتي وانا اختك