بنات الشرقية والدمام / ملابس بنات واغراض المدرسه

الاستفسارات الجماليه

صباح الخير

اليوم بروح السعودية أبي أدور لبناتي ملابس حق العيد. في رمضان وايد زحمة وزوجي ما بيقدر يوديني السعودية.
وين الأماكن إللي عندها ملابس حلوة للبنوتات؟

وبعد الله يعافيكم وين سوق الجملة لأغراض المدرسة؟
وين أحصل الشنط المدرسية ولوازم المدرسة في الشرقية أو الدمام؟

والله يعطيكم العافية :26:
18
14K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

cheery & candy
cheery & candy
وينكم يا بنات؟!!!!!!!!!!!!!!!!
مـMـلا
مـMـلا
ماعندي بنات بس الي اشوفه ملابس حلوة
الظهران مول ومارينا اذا تبن الماركات
الراشد اذا تبين تحوسين
بس انا عندي الظهران احسن
مكاتب الجمله حلوة وفيها تجهيزات للحفلات
بحي العدامه
بس ما اعرف المكان بالضبط هي عند مستوصف المواساة أسالي اي احد يعلمك هي قريبه عند اسواق جملة العطورات
وبالتوفيق ياقلبي
cheery & candy
cheery & candy
مشكورة يا مـMـلا

أنا رحت السعودية وكانت روحتي تقريبا على الفاضي البضاعة كانت قديمة
مجمع فينيسيا في كم محل نزلوا بضاعة جديدة بس الأسعار مبالغ فيها بالنسية للفساتين
رحت سويكت عند العيسائي وبعد الهرم في الدمام بس بعد البضاعة قديمة
ورحت بعد سمينا بنفسك فرع الدمام كان المحل عنده تخفيضات وبضاعته قليلة
cheery & candy
cheery & candy
مشكورة يا مـMـلا أنت الوحيدة إللي عبرتني وردت علي

بس بغيت أسألج أنا اذكر من قبل رحت سوق الجملة وسألت عن السوق إللي في أغراض المدرسة بس دلوني شارع صغير فيه كم مكتبه بس ما شفت عندهم حقائب المدرسة ولا قرطاسية بس دفاتر. هل هو السوق إللي تقصدينه؟ وله في سوق ثاني تقصدنية؟
$أميرة النجوم$
أهلا بك في الخبر أختي..

أنا زي ما قالت الأخت اللي قبلي أغلب ملابس البنوتات اللي شفتها حلوة في الظهران مول.. بنتي عمرها سنتين ..تحيرت إيش أجيب و إيش أخلي.. طبعا ملابس العيد و بالآخر شريتلها من سنتر بوينت
بناتك كم أعمارهم؟

لو حابة ملابس أسعارها متوسطة..عندك طابا.. أتوقع بتعرفيه و إذا ما عرفتيه قوليلي أوصفلك اياه
عنده قطع مميزة و ميزة ملابس الأطفال عنده إنها عملية بس يبغالك تروحيله بغير نهاية الأسبوع.. يعني من الأحد و ورا.. و السبت غالبا بيكونو أهل البحرين معبيينه
:)

المهم.. لا تاخدي فكرة من أول كم صف ملابس تشوفينها.. لفلفي و خذي وقتك.. حتى قسم النساء اللي فوق عنده أحيانا قطع ما بتتخيلي سعرها..

بالنسبة للقرطاسية.. إحنا دايما بنشتري من المكتبات بالخبر في عندك حي العقربية في كذا مكتبة .. بس الشارع بالضبط ناسية اسمه
و عندك محل مشوار في السويكت عنده قرطاسية شخصيات كرتونية و حركات لأولاد و بنات الإبتدائي.. ودفاتر تحضير مدرسات حركات يعني..!

و بالدمام عند رامز بالحياة بلازا بتلاقي الدفاتر و الشنط و البلاوي هاي معبية الدنيا و أسعرها طبعا غير المكاتب لأنها درازن بالجملة
بس الشنط ما عمري أخذت من عنده بصراحة.. أنا بجيب معي من الأردن لما بنزل إجازة..

و حياك الله بأي وقت ..

:26: