تعالوا شوفوا وش صار لي بالحمام اليوم الفجر

ملتقى الإيمان

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حبيت أقول لكم شيء غريب صار معي اليوم الفجر 25/9
دخلت الحمام _وانتم بكرامة_وفجأة انقفل علي الحمااااااااااااام:icon33: ولأن الكلون خربان من يوم وأنا ناسية السالفة عيا ينفتح الحمام معي طبعا زوجي معتكف :09:وبنتي نايمة وغرفتها بعيدة
حاااااااااااولت بكل قواي وجمييييع الوساااااااائل :angry2:ومارضي يفتح
اااااه فعنت لخاطري قصة المراة التي قفل عليها ولدها الصغير وأصيبت بحالة هستيرية
تعوذت من الشيطان *** وتذكرت اصحاب الصخرة اللي دعوا بأفضل عباداتهم واحتقرت نفسي من أنا ووش العمل اللي أتقرب به لله وأدعوا به -كل هذا مع محااااولة فتح الباب دون جدوى :06::44:
صلاتي ينقصها الخشووووووووع *** صدقات مومستمرة *** ذكر اااااااااه موكل الأحوال
وبصراحة استحيييييييت من ربي رب العباااااد فكرت بحجابي ايه الحجاب هو العباااااااادة الوحيدة المستمرة عليها بإخلاص فقلت:ياودود ياذا العرش المجيد يافعال لما تريد ياواحد ياأحد إنك تعلم أني ما غطيت عيني وويديَ ورجليَ إلا خالصة لوجهك افتح لي الباب وماهي إلا لحيظات إلا وسمعت "طق"
فحركت المفتاح فانفتح الباب فشعرت بفرحة ممزوجة ببكاء من انا حتى يقبل الله دعائي
فسجدت لله شكرا وصليت الفجر والحمد لله على مايسر اللـــــــــــه
وسلامتكم
78
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

صغيرة حواء
صغيرة حواء
صدقتى ذكرتيني يوم ولدتى الااولي
دعيت بعملي الصالح وولدت والله ماحسيت بالولادة واطلع من الغرفة واكلم امى وتضحكى على ماصدقت لكن فعلا التوسل بالعمل الصالح منسسسسسسسسسسسسسئ
بدايات
بدايات
الحمدلله على السلامة
^السلطانة^
^السلطانة^
ما شاء الله عليك اختي همم
الله يعينك ويثبتك على طاعته
من جد خليتيني اعيد حساباتي
لو كنت في موقفك وش كنت بقول !!
الله يوفقنا لطاعته وعبادته

لك كل الود ..
نينا رشي
نينا رشي
والله ان جسمي اقشعر
الله يرحمنا برحمته وحمدلله على سلامتك
نورعلىنور123
نورعلىنور123
ربنا الكريم الودود الرحيم لما سأل عباده نبيهم عن مغفرته ورحمته كان جوابه دون فعل الأمر هذا وكأنما أراد المولى عز وجل أن يلفت أفهامنا إلى أنه لا واسطة بين العبد وربه إذا ما توجه إليه صادق النية والمعتقد..سبحانه فقال{وإذا سألك عبادي عني فإني قريب أجيب دعوة الداعي إذا دعان}