بسكوت سعاده
بسكوت سعاده
فعلا كثير من الحلول تقدرين تطبقينها وفكرة الالعاب جدا رائعه وانا مجربتها وممكن تطلبي من زوجك يحط تلفزيون في المقعده الخلفيه كثير تشغل الاطفال
اتمنى افدتك..
7bebt medo
7bebt medo
انا بنتي حطيتها في كرسي السياره تتلهي تشوف السيارات انت قولي لولدك من يوم مايركب السياره

طبعا ولدك الكبير عدلى كم سياره سودا مثلا الين مانوصل وبعد ما نوصل وتقولى عددهم اعطيك حلاوه

الصغير لسا ما اعرف ما جربت اخرج مع ولدي

وحطيه في الرضاعه يقعد 6 ساعات
ابنة المطر
ابنة المطر
موضوعك حلو ومفيد ويينكم امهااااااااات خلو عنكم الحياه الاسريه والرومنسيه تعالو هنا وهات حلول<<<<بيعصبون عليها الحريم شوفي حبيبتي انا عندي بنت 8 شهور بس من قبل مااولد وانا حاطه فبالي كرسي السياره والحمدلله جاني هديه ومن يوم عمرها شهرونص وانا احطها فيه صح كانت تبكي وقت الجوع وشوي شوي الين صرت اشبعها في البيت ووقت الطلعه تجلس فيه احيانا تبكي اجيب لها لعبه او اجلس معها بالخلف اما مسأله اني اشيلها عندي قدام لا تتعود على مكانها عشان لماتكبر شوي تصير هاديه في السياره ابنك الحين صار كبير 7 شهور بيجلس يبكي في البدايه جيبي له العاب من سيتي بلازا عجبتني مره حلوه بس بشررررررررط انتبهي تكون مافيها اصوات لأنها بتزيد ازعاج وقلق اي شي انا شفت اشكال دب اسد وفيه تعليقات نجوم ومربعات واذا تبغينه يتعود نزلي الكرسي معك البيت حطيه فيه وقت الاكل ووقت مايبغى ينام ((شفت هالحركه في ام بي سي فور سوبر ناني)) تبغين تلهين ولدك الكبير عوديه في البيت يهز اخوه مثلا في كرسيه عشان اذا جلس في السياره يجلس جنبه لاتجيبين له قيم بوي لسا صغير ومايعرف لها وبيشغلكم زياده سوي له جدول في البيت وعلقيه في غرفته او في المطبخ وجيبي نجوم وقولي له اليوم اللي مثلا ماتسوي ....... اي تصرف يضايقك في المطعم او السياره راح احط لك نجمه واذا جمعت 5 نجوم اعطيك هديه بس لاااااااااااااااازم تكونين عند وعدك له حتى لو هديه بسيطه مو شرط لعبه لاتولين صغير مايفهم تدرين العالماء والدكاتره يقولون الطفل يبدأ يتعلم من السنه الأولى مو من التمهيدي <<<<<<<<<شرايكم انفع سوبر ناني عالم حواء واحنا ياحسره نقول لسا صغير الين يصير عمره 6 سنوات وفي اليابان يدخلونهم مدرسه من سن 3 سنوات ترا عندي افكار كثيره من كثر مااشوف سوبر ناني لو عجبتكم افكاري قولي عشان اكمل لو طنشتو مابكمل :icon33:
موضوعك حلو ومفيد ويينكم امهااااااااات خلو عنكم الحياه الاسريه والرومنسيه تعالو هنا وهات ...
يجنن مرة كلامك
حركة سالفة النجوم والهدية بس من متى نبدا بأي عمر؟
وانت الظاهر غلطتي بكتابتك لما قلتي اي تصرف يضايقك عطيه نجمه قصدك العكس صح؟؟

الرنامج اللي تقولي عنه مترجم؟ ومتى يجي
الف شكر استفدت منك مررررة
اشراقة التفاؤل
والله حاله احنا نشغل اناشيد
حور التميمي
حور التميمي
موضوع رائع انا عندى ولد عمره ست سنوات يشغلني بكثره الاسئله وابوه يعصب وانا لازم اجاوب صح مع انه عنده دى فى دى وقيم بوي والصغيره عمرها 4شهور وعندى كرسي بس لسه ماحطيتها خايفه ليها والله يعين