خذو العبرة مني ==واتركوا مزيلات العرق00

العناية بالبشرة

كيفكم يا حلووووووووين

حبيت انقل لكم تجربتي عن مزيلات العرق---------انا من سنين وخصوصا بداية المراهقة والبنت بتكون حساسه وخجولة--

وكنت استحي لما يظهر على المريول اثار عرق--وشوي بلل00فنصحتني وحدة من قريباتي اني استخدم مزيل العرق (مم)

وفعلا استخدمتة ولا صار يبان اي تبلل في المريول او رائحة00وانبسطت علية

واجلس استخدمة اكثر من 7 سنين

وبعدها غيرت وبدلت في انواع المزيلات وبالروائح المختلفة---

وذاك اليوم الا وفيه انتفاخ في الابط ----واااااااااضح000:eek:يا مصيبتي وش ذااااااااااااا

وطنشت قلت بتروح الا شهر وشهرين ولا راحت---واروح لعياده نساء وتصيح فيني الدكتورة:angry2: ليش من شهرين ساكتة---ويطيح قلبي بركبي

قلت ليش وش فية؟؟؟
قالت ما تدرين ان اورام الثدي كثرت هالايام وسببها المزيلات والمانعات للتعرق==احنا نهتم بانة ما يطلع فينا رائحة مزعجة لكن ما نهتم هل السموم اللي بجسمنا طلعت والا ===لا:eek: انا انهبلت وقلت فيني مصيبة

وانا مزيلات العرق تسبب انتفاخ بالخلايا المحيطة بمسامات التعرق وتقلل من افرازها للعرق وبالمقابل ان الغده العرقية لم تمنعا افراز السموم فتنحبس داخل الخلايا وتتجمع وتكون خلايا ضاره يصعب علاجهاااااااااا

حولتني على طول لمركز الاشعة لبحث هذا الانتفاخ وما نوعه ==وتعالوا شوفوني ==لا ليلي ليل ولا ونهاري نهار

ويااااااااااااااااااااااااااندمي ليت العرق والريحة تموت اللي حولي ولا يصيبني شي :(

والاشعة ومن موعد في موعد==واسوي الاشعة ***وتحولني على استشارية جراحة ثدي (ورااح نص عمري من الخوف)

قلت اية ==في الخبيث **** يبعده عنا وعن القراء--ونهايتي قربت( والسبب مزيل عرق)
وكل وحدة تحط نفسها مكاني --وتعيش اللحظات الصعبة اللي عشتهااااااااااااااا

ولما كشفت علية وتطالع الاشعة وفي صمت يقتل المكااااااااااااااااان ==الا تقول0000

( الحمد لله ما فيك شي --هذي غدة لمفاويه فيها انتفاخ بسيط) وبغيت ازغرط:icon28: في العيادة

وقالت دائما ننصح بترك المزيلات واستبدالها بالمواد الطبيعية مثل الليمون==والاستحمام المستمر00والنظافة من الشعر لمنع نمو البكتيرياء---

وصحة الواحد منناااااااااااااااا( اهم بكثير من البرستيج الزايد وتلقط كل ما في السوق من منتجات ونجربها على انفسنا000مع اني متاكدة ان اللي صنعهااااا ما يستخدمها--

طولت عليكم===لكن التجربة خير برهان==وانا مثال

وقولوا الحمد لله على العافية ==والله يشفي مرضانا ومرضى المسلمين00اميييييييييييين
31
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عيون البراءه
عيون البراءه
الحمد الله على السلامه وما تشوفي شر ان شاء الله
الله يحمينا من شر المرض يا رب

بس في مزيلات كثير ما تمنع التعرق بس تخفي الريحه ان شاء الله ما منها ضرر
ماااارية
ماااارية
الحمد لله على سلامتك
ندواووووي
ندواووووي
الحمدلله على سلامتك حبيبتي والله يبعد عنا كل سوء

انا الحمدلله مااستخدم مزيلات عرق ابد بعكس خواتي كلهم يستخدمون

انا استخدم اليمون ومحلول الديتول كثير حلو ومن جد العرق يروح مره كثير حلو وريحة الديتول حلوه كثير ومنعشه
دلوعة زوجها
دلوعة زوجها
الحمد الله على السلامه وما تشوفي شر ان شاء الله الله يحمينا من شر المرض يا رب بس في مزيلات كثير ما تمنع التعرق بس تخفي الريحه ان شاء الله ما منها ضرر
الحمد الله على السلامه وما تشوفي شر ان شاء الله الله يحمينا من شر المرض يا رب بس في مزيلات...
الحمد لله بردها الله بالعافية

الله يستر منها
فراولةصغيرة
فراولةصغيرة
الله يسلمكم حبيباتي من كل شر ==بس وش دراك ان هذا مجفف عرق==وهذا مزيل رائحة العرق

والله ان البنات يشترون منها المنتجات وما يدرن وش السالفة

اقووووووووووووووووول ======ابعد 00ابعد عن الشر ==-00000وغني لة (كذا احسن)

نصيحة بس00