*جمــآن*

*جمــآن* @gman_45

عضوة فعالة

بليز بنات××حلاو العيد××

اطباق عالم حواء

السلام عليكم ورحمة الله وبركااته

أخباركم يا آنسآت وسيدات عآلم حواء..

ان شاء الله انكم كويسااااااااات..

((*كل عاام وانتم بخير*))

اذا تسمحوون يااحلوات ممكن أطلب طلب..

انا ابي اسوي حلوياات للعيد ..تعرفون في العيد تكثر القهاوي والجمعااات..واحنا العيد في سدير عند خوالي وانا في الريااض ،وابي اسوي حلويات بس ماتكون تميع وتخرب لان مشوار السفر..أنا فكرت أسوي كوب كيك وشرايكم؟؟

وتعرفوون ماأقدر اسوي هناك لانا بنكون في بيت خالي وصعبة وصجة عشاان العيد فصعبة ادخل المطبخ وأحوس..

احنا شرينا شوكولاته للعيد ..بس نفسي في حلى من صنعي ويكوون خطييييير..

ابي افكار جديدة وحلوووة..

بغيت أسألكم،قشطة الخفق لما نخفقهااااا ونزين فيها الحلا ونحطه في الثلاجة بس لما نطلعه تميع او لا؟؟

يعني هي من النوع اللي يميع زي الدريم ويب؟؟؟؟؟

أنتظررررر آرائكم يالغاليااااااااات

لاتحرموني افكاركم..لاتخيبوون ظني فيكم لاني اول مره أكتب موضوع..

وماراح أنساكم من صالح دعائي

لكم ودي وطيب وردي:heart:

:icon35:
10
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

*جمــآن*
*جمــآن*
للأسف الله يساااااامحكم..

ماهقيتهاااااااااااا منكم المشاااااهدااااااااااااااات 44 وماافيه وحدة تتكرم ترررررررررررررررررد

وربي كذا انتم تزعلووووووووووووون الواااااااااااااااااااااااااااحد

مو مشكلللللللللللللللللله ادووووووووووووووور على منتدى آخررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر

دمتم في حفظ الله.........
نور عيونيB
نور عيونيB
تعوذي من ابليس يابنت
العرب نايمه الحين انتي سوي مثلا غريبه او كيكه الدخن لانه ماتخرب تبقى 3ايام
هذا للدخن بس اذا كان في الثلاجه
ام الغريبه تاخذ مده
او معمول بس انك تبين شئ خطير :pمني مااتوقع
قمةالأحساس
قمةالأحساس
اللى وراها مشوار وسفرة ممكن تسوى الكور اللى بتنعمل بالشعيرية البكستانية وتصف بصيية و تصب فوقها خلطة (حليب نستلة و جبن كيرى) وتزين بالهرشى مررررره لذيذة وتوجهه وشكلها يمى يمى
كمان ممكن تشيز كيك بس يكون طبقات كيك جاهز شرايح و طبقة خلطة ( دريم وب و قشطة وبسكوت مطحون ونستلة و باونتى ) وتحطى طبقة كيك وطبقة من الخلطة و أخر طبقة الخلطة وتزينيها بالهرشى وكور المارتيز مرررررة لذيذة وفخمة وأتوقع تتحمل سفر
وردة حلب
وردة حلب
شوفي اختي ممكن تجيبي عجينة بف وتتفنني فيها وما تحتاج ثلاجة وممكن تجيبي عجينة جلاش وتعملي بقلاوة او عش البلبل ولها طرق كتير اعملي بحث بالمنتدى وبتلاقي وصفات كتير ويارب اكون افدتك وتقبلي مروري
ام ناهس
ام ناهس
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
:26: