alhanouf
alhanouf
اختي الحبيبه طيف الاحمدي مشكوره على الوصفه بس يا ليت لو توضيح اكثر يعني كم مره نستخدمها وكم المده ومتى تبين النتيجه
ولكي مني جزيل الشكر
اختك الهنوف

الجحيم------------------رجل:04:
رحوبه
رحوبه
حبيبتي طيف الاحمدي الف الف شكرا لكي بس ماذا تعني ببطل زيت زيتون ساسو وسط واعزوريني لانني مافهمت عليك وهل الوصفه مجربه 100% لان عرسي قرب وعاوزه وصفه سرييييييييييعه ومضمووووونه
asdaf
asdaf
رحوبة مرحبااااااا
الف مبروك والله يتمملك بخير يارب
انا لتطويل الشعر بصراحة ما جربت بس بقولك طريقة تفيد وحلوة جدا للشعر وهي انك اتحاولين تزيتين شعرك كل ما قدرتي وانتي بالبيت يعني لو ماكانت عندك طلعة وتمشطين شعرك كله لقدام قدام الين القصة او الغرة حسب تقولينها واعمليه ما ادري اش تقولون له احنا انقولها ((كعكعة)) او تلفين الشعر بمطاط وتلفين طرف الشعر بمكرة وحدة فقط وشوفي النتيجة اولا بالطريقة هاذي بتكونين حركتي جدور الشعر ونشطيها وثانيا بيصير الشعر ممدد كانك عاملة له حوايا او مكر
بس بقولك شي
استحملي التعليقات الحلوة من اهلك لما تاخدين شعرك لقدام انا بصراحة ماعلي من احد اعمل الي ينفعني وبس وانتي اعملي مثلي طنشيهم
وسلامتكم
اصدافوو:19: :34: :04:
رحوبه
رحوبه
اهلا حبيبتي اصداف ,الله يبارك فيك وانشاء الله عقبالك اذا لم تكوني متزوجه . سوف اعمل بنصحتك انشاء الله وكما قلتي مادام ينفعني لا يهمني تعلقاتهم لان مشكلة الشعر هاجسي الاكبر , شعري متوسط الطول ولكن عائلة خطيبي وعائلتي يحبون الشعر الطووووويل ,شفتي روحي المشكله الانا فيها :16: :16: :16: :16:
شوكولاته
شوكولاته
الشعر الطويل انا لي قصه مع الشعر الطويل :30:
شوفي حبيبتي الهنوف انا كنت استخدم زيت الذره اسخنه على النار ويكون دافي وبعدين احطه على شعري والله طول شعري بس عليكي بالصبر تقريبا(1) مو يوم ولا شهر..............
:06:
سنه........ داومي عليه:34: وراح تشوفي النتيجه مذهله وفي زيت ممتاز للشعر اسمه(زيت مناير)رهييييييييييييييييب للشعر اهم شي الصبرواسفه على الاطاله:confused: