صاحبات محلات كوش الافراح يدخلون << ساعدوني

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

هاي بنوتات
انا لوتي اللي قبل فترة قلت بسوي مشروع الكوفي شوب بكلية التربية
تراني هونت عنه :icon33:
مو بيدي غصبا عني والله مرة متحطمة
قعدت ابني احلام بالهوا وحتى اللي بشتري منهم الاشيا كلمتهم بالمنتدى بس للاسف اليوم رحت للكلية يقولون كل المحلات مؤجرة من قبل الجامعة قلت مافية مجال قالت ابدا
حسبي الله عليهم والله اشوف البنات يشترون من محلات مكشوفة تحت الشمس والعرق والذبان عليها وهم يقولون مافية محلات
المهم انا زعلت وتحلطمت بس على مين انا لولو :hahaha:
قررت ما استسلم وادور مشروع غيرة
انا ابغى اعمل مشروع كوش افراح ومسكات وتنسيق زهور واجيب مصورة بس ابيكم تساعدوني وخاصا صاحبات محلات الكوش
ابي منهم معلومات من وين يجيبون الورد الطبيعي
من وين يشترون اكسسوارات الكوش وكذلك الكتلوجات
اي وحدة تعرف انسانه فنانة بهالشغلة وحابة تستغل موهبتها وماعندها راس مال تبدا فية تدلني عليها مستعدة اشغلها عندي
لاني بصراحة ما افهم بهالسوالف وبعتمد على موظفات بهالشئ
ياريت اي وحدة عملت هالمشروع تعطيني حد تقريبي لراس المال وكيف نحفظ الورد عشان مايتلف
مدري بصراحة اصحاب محلات الورد كيف الورد عندهم 24 ساعة ومايخرب
تكفون قولولي اش رايكم بهالمشروع ربي نفسيتي زفت بعد ماحسيت مشروع عمري راح مني
ابي اي وحدة تعرف انسانه فنانه وتصمم وتنفع تعمل كوش الافراح تدلني عليها لاني ابي سعوديات ما ابي اجيب اجنبية وابلش فيها السعودية بنت اصل وذويقة وفوق كذا ماينخاف منها وما ابلش بسكنها
انا ابي وحدة لتنسيق الزهور ووحدة تعرف للكوش والمسكات ووحدة تكون مصورة فتوغرافية
اللي تضبط الكوش كم عاملة تحتاج معها يساعدونها
بالنسبة للدوام مافية داعي تداوم اصلا من بيتها بس تجي طلبية او شغل نكلمها وبشرط تقبل انه تروح المكان اللي تزبط فية الكوش هي المصورة اللي لازم تداوم
تكفون شورو علي ولو عندكم دراسة جدوى لهالمشروع حطوها هوني وحابة اعرف لو هالمشروع فتحة يحتاج شهاة مثل مشروع الكوافيرة يحتاج شهادة تجميل بس هذا مدري عنه
يارب ماتطلع لي سالفة ثانيه تحرق اعصابي
32
46K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الهدايه
الهدايه
موفقه اختى وانتي من وين انا حبيت افيدك في الورد انه يشترى من محلات الجمله للورود وممكن يحفظ في تلاجه حتى لا يتلف
ترجمة ستايل
ترجمة ستايل
انا من جدة وياريت بنات جدة يشاركو بالرد لأنهم اكيد بيدلوني اكثر من وين اشتري الورد
طيب لو اشتريته وحفظتة بثلاجة يطول قد ايش يعني واش نوع الثلاجة
lucky1
lucky1
والله بتتعبي في حكاية الورد لانه مابتلاقي محل ورد بيقول لك محلات الجملة من فين وبالنسبة لاكسسورات الكوش غالبا تلاقيها في الهنداوية وطبعا لازم تتعاملي مع نجار وهذا الاهم لان الكوشه اغلبها نجارة وخصوصا الدارجة حالبيا وبرضو تتعاملي مع حدادين لانه لازم لكل كوشه خلفية معينة
الله يعينك الموضوع متشعب بس فكرته حلوة وترى اي مشوره ممكن افيدك لاني بدأت طريقي بهذا الموضوع ونسقت كذا فرح من الباب للكوشة للمرات والطاولات
موفقه
ترجمة ستايل
ترجمة ستايل
مشكورة اختي لوكلي على الافادة
بس حابة اعرف كم راس مال هالمشروع يعني كم كلفك
وهل اشتغلتي من البيت والا فتحتي محل
طيب الكوش بكم اسعارها
وكم عاملة تحتاجي معك وانا والله عارفة انه الشغلة مو سهلة بس ربحها المادي حلو
انا ناوية استاجر محل واشوف وحدة شطورة بهالاعمال مقابل نسبة تاخذها من كل عمل تسوية لانه انا بتكلف بكل شئ يخص الكوش من مواد خام طيب انتي من وين جبتي الورد يعني تعبتي لين قدرتي توفرية
والهنداوية هذا مجموعة محلات والا اسم الحي يعني لو ابي اروحة لك واقول للناس الهنداويةو يعرف على طول والا السوق لة مسمى آخر
بالنسبة للنجارين والحدادين احتاجهم مرة وحدة بكل كوشة وبعدين ممكن استفيد من هالكوشة اكثر من مرة صح ؟؟
الهدايه
الهدايه
اختى الهنداويه هيه محلات الجمله في حي الهنداويه تلاقي فيها كل شي يعني اكثر من محل