| яấņd |

| яấņd | @iaand

عضوة نشيطة

كيف اطلب من النت

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

مراااحب ياحلوااات ... كيفكم ..

مساء الورد

المكتوب مبين من عنوانة ....

انا ابي احد يعلمني الطريقة الصحيحة للطلب والشراء من مواقع النت ...

وش هي الاشياء اللي احتاجها ابي احد يشرح لي ..:)
17
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام الورود4
ام الورود4
لرررررررفع انا نفسسسسسسسسسسسج .......؟
ذا بيوتي
ذا بيوتي
حبيبتي هل انتي عايزه تشتري من موقع بيطلب الدفع عن طريق بطاقات زي الماستر كارد و لا تشتري من تاجرات هنا؟

لو مواقع بتطلب بطاقات دفع لازم يكون عندك بطاقة دفع و دي بتعمليها من اي بنك و بتكون خاصه بالنت فقط و بتكون باسمك و لها رقم سري

اما لو من مواقع مش بتستعمل بطاقات دفع فهيكون اما التحويل علي حساب صاحب الموقع في البنك اللي بيتعامل معاه او بالوسترن يونيون

بالتوفيق
| яấņd |
| яấņd |
يعطيك العافية اختي ذابيوتي .....

بس ياليت شرح اكثر ...

وش هو الوسترن يونيون؟؟؟؟

يعني افتح لي حساب بالبنك .... وبعدها اطلب فيزا كارد والا كيف ؟؟
| яấņd |
| яấņd |
نسيت انا اقصد اشتري من مواقع النت الاجنبية اللي عندها بضايع عالمية :)
<<نكبر و ننسى>>
<<نكبر و ننسى>>
أول شي تسجلين بالموقع بإسم مستخدم وكلمة مرور مثل اي منتدى

بعد كذا لما تختارين قطعه تنضاف لسلة تسوقك لحد ماتنتهين من اختيار القطع ثم تطلع لك صفحه فيها قيمة اسعار قطعك مع الشحن ويعطونك كم خيار لشركات الشحن اللي انتي حابتهم وياخذون بياناتك اسمك ورقمك وعنوانك ومدينتك ودولتك وراح تلقين بنس الصفحه

كم طريقه للدفع منها الويسترن نيون:

وهي انك تروحين لبنك انجاز وتعطينهم رقم طلبيتك وعنوان المدينه اللي فيها البضاعه واسم التاجر وهالأشياء كلها تلقينها لما تأكدين طلبيتك

بعد كذا البنك يعطيك وصل بأنه حول مبلغك للموقع فتقومين انت ترسلين رقم الوصل للموقع على ايميلهم وياخذون عليك رسوم على كل طلبيه 36 ريال

الطريقه الثانيه هي عن طريق بطاقات الفيزا وهذي اسهل لك تطلبينها من البنك ويعطونك لها رقم رقم سري ثم تسجلين في الباي بال بايميلك وكلمة مرور برضو

بعد كذا لما تشترين من البنك يخصمون القيمه من حسابك اللي ببطاقة الفيزا وتقدرين تسوين كل هالأاشاي ءعن طريق النت

وطبعا الخصم والطريقه لها تفاصيل راح تعرفينها لما تطلبين بطاقة الفيزا كارد