نهيه77

نهيه77 @nhyh77

عضوة جديدة

شوفو كيف الله الهمني اللهم لك الحمد والشكر

الصحة واللياقة

مرحبا بصراحه بنات انا حابه افيدكم وما ابي شي منكم غير الدعوة بان الله يحفظ لي بناتي وزوجي الغالي:arb:عزيزاتي اناكنت اشتتكي من الم في ضلوعي خصوصا الجهه اليسرى وما خليت شي ماسويته المهم رحت للمستشفى وسويت x ray اكثر من15 صوره قالولي مافي شي قمت اخد مسكنات ومراهم وادهن تلك المنطقه ومشتالشهور وانا متحمله الوجع وفي يوم من الايام طلبو بناتي من ابوهم ان يطلعهم الطعس جهزنا ورحنا البر وفيه طعس مرتفع شوي راحو بناتي يرقون وتدحرجون خدامتي لها مدة تشتكي من ظهره ورقبته وعطيتها مرهم بس مافي فايده راحت خدامتي تلعب مع البنات تصعد الطعس وتنزل وبعدها بساعه تجي خدامتي على فاله وتقولي مدام الحمدلله الوجع راح قلت غريبه وش الي ريحوه قلت لنفسي ليه يابنت ماتجربين رحت اصعد الطعس وان احبي والرمل كان دافي من حراره الشمس مره ومرتين وثلاث وتعبت المهم رحنا البيت والله يابنات ان الوجغ خف بنسبه 90 وقلت راح اجرب مره ثانيه رحت وبحثت في النت وتفاجئت ان الرمل الدافي من اشعه الشمس به فوائد ومعادن ويعتبر نوع من انواع العلاج بالطاقة يعني الي به وجع بالعظام او روماتيزم او شحنات كهر بائيه او اي شي لازم يجربه مرات عديده وشوفو النتيجه:27:
20
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سجايا العبير
سجايا العبير
سبحاااان الله
لاني اشكي من نفس الحاله
يسلموووو على نقل تجربتك الله يكتب لنا الشفاء
ورده من ذهب
ورده من ذهب
من زمان الناس يتعالجون بالرمل الحار وكاتو يروحون للبر يدفنون انفسهم بس يطلعون روسهم ويجلسون نص ساعه ومشاء الله يجون مافيهم الا العافيه هذي طريقه قديمه يسسوونها البدو
رتوووو
رتوووو
الله يديم عليك الصحه

ويخليلك بناتك وزوجك
عبير احلى الزهور
الف شكر
حلو المزايا
حلو المزايا
امي بعد ولادتها بواحد من اخواني تعبت تعب

لدرجه ماتقدر تمشي كانت تزحف لو بغت تروح لمكان

لانه كان كان كبير وتعبها لما طلعوه

قالت لها وحده جيبي رمل وحطيه بالفرن او في تاوه على النار وحميه