اسبوع ووجهي ......... :( :(

العناية بالبشرة

السلام أنا صار لي من كم يوم أكثر من أسبوع منزلة عن تجربتي بالشمع وشلون إنها لعبت وجهي لعب وما سويت في نفسي خير يوم إني جربت الشمع على وجهي ..

وجهي انقلب حاااااار يوم ثاني وحبوب صغار واحترق وانعفس فوق تحت ما المس بشرة لما المسه المس حبوب على بعض :35:

وانتو ما قصرتو معاي بالنصح والحمد لله جربت الميبو وماي الورد والنشا وخلطات العسل ،، وربي يجزاها خير وحدة من البنات حطة موضوع عن خلطة بالعسل والطحين وزيت وسويتها وخف الحب اللي في وجهي ..

المشكلة إنه ولليوم وبعد هالمدة ظلت حروق متفرقة في وجهي شي صوب عيني على جنب من كل صوب وعند الفم الصوبين محروق جدااااا واسود يعني الحبوب اللي في وجهي اوكي طبيعي الوضع مو كثير شوي بس وان شاء الله بتروح بس السواد ذابحني وجهي مشوه وهالاسبوع عندي عزومات وحتى بالكريم الاساس ما يتغطى غير إنه ما ابي اعدم وجهي بالمكياج وهو دوبه ما صار احسن >>> تعبير يا بنت مو سؤال

شسوي بنفسي عجزت ما غير ماسكات + كريمات + غسول ديورسيل + نتيروجينا + ماء ورد + خلطة عسل مع الفازلين ،، عجزت حتى الميبو داومت عليه اسبوع وسمرني ..

ساعدوني بليززز

وياريت المشرفات يدمجون الموضوع القديم مع هاي دورته ما لقيته ضاع بين الصفحات وخاسية البحث معطلة

سلام
10
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

هنوحبي
هنوحبي
طيب ليه ماتستخدمين الترمس كمقشر للبشره وبنفس الوقت تفتيح اخلطيه مع لبن بارد وخليه 10د
بعدين افركيه بليمون بس شويش وبعد ماتغسلين وجهك امسحي وجهك بمكب ثلج و****لله يخف
**الشووق**
**الشووق**
باذن الله يروح الاثر بس يبيله وقت
ميامن الاحساس
يروح ياحلوه ان شاء الله بس صح يبيله وقت ذكرتيني بنفسي شالت لي وحده واحرقتني وانا عندي دوام بالكلية بس كنت اكثف كريم الاساس عليه بس اصبري والله يعينك
.. Raansi ..
.. Raansi ..
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
تعبانه ساعدوني
غريبه الشمع كثير حلو ونظافه للوجه